لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جيوب مثقلة بالحجارة و"رواية لم تكتب بعد"
لـ فرجينيا وولف
هذا كتاب يقدم للقارئ متعه ثلاثية : فهناك أولا فن فرجينيا وولف القصصى الذى يمتاز بتقمصه دخائل النفس وقصده فى التعبير وخلوه من الزوائد والحواشى وهناك ثانيا تقدمه فاطمة ناعوت الجامعة بين سعة المعرفة بمو...إقرأ المزيد »
العقل والالحاد
لـ عمر لطفي النجار
لكل دين من الأديان الأرضية والسماوية نواته التي تخصه، ومن واقع هذا المبدأ كان الدين هو المسؤول عن صياغة الوجوه المتعددة للإلحاد.

ولإدراك متى يكون الالحاد رذيلة أو فضيلة بحث المؤلف في الأديان الب...إقرأ المزيد »

غرفة تخص المرء وحده
لـ فرجينيا وولف
يعد كتاب فرجينيا وولف "غرفة تخص المرء وحده" بمثابة مانيفستو الحركة النقدية النسوية فى القرن العشرين. فالكتاب على صغر حجمه وبساطة الرسالة التى يحملها، والتى كثيراً ما اختزلت فى جملة واحدة تقول: "إذا أر...إقرأ المزيد »
وجه الحبيب
لـ كمال جنبلاط
هذا كتاب من تراث كمال جنبلاط به إطلالة نافذة على المعتقدات الهندوكية التي شغف بها وأثرت في حياته إلى حد بعيد، طلب علمهم وسلك طريقهم في التطور الذاتي ونجح في ممارسة ما تعلم، أخلص في ممارسته وتوخى منها ...إقرأ المزيد »
في مديح النساء الأكبر سناً
لـ ستيفن فيزينشيي
""أه، حسناً، ذروة واحدة زائدة أو ناقصة غير ذي أهمية حقاً، أليس كذلك؟" قالت مستخلصة. أعتقد أن حقيقة وإهانة تلك اللحظة حددت النهاية المتأخرة لشبابي. أردت أن أذهب إلى بلد جديد. إلى مكان هادئ بعيد. بعد بض...إقرأ المزيد »
فى المعرفة التاريخية
لـ أرنست كاسير
تكوين مصر عبر العصور
لـ محمد شفيق غربال
هذا الكتاب يعد بانوراما شاملة لتاريخ مصر عبر العصور من منظور فلسفي، ربما كان المؤرخ محمد شفيق غربال متأثراً فيه بأستاذه المؤرخ والفيلسوف البريطاني "أرنولدتوينبي" الذي لم يقف عند عصر معين أو بلد معين أ...إقرأ المزيد »
يميط جورج قرم اللثام عن أسرار خطيرة وجديدة تناولت ما رآه داخل دهاليز السلطة وذلك عندما كان وزيراً للمالية في الوزارة التي ألفها الدكتور سليم الحص. حيث يروي أهم الأحداث والتطورات في المجال المالي والاق...إقرأ المزيد »