لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عبود سعيد
يستخدم "عبود سعيد" بطل الرواية وراويها ومُبدعها ما يُطلق عليه في الأدب تعبير الوظيفة الإنتباهية أو التواصلية؛ فهو يخاطب جمهوراً إفتراضياً مباشرة، وهي طريقة في الروي تظهر بوضوح في الرواية الترسلية، حيث...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ جنون المنزل
لـ جيف كيني
غريغ هيفلي في ورطة كبيرة؛ فقد تعرضت ممتلكات المدرسة للتلف، وغريغ هو المشتبه به الرئيس، لكنّ المشكلة هي أنّه بريء، أو على الأقل، نوعاً ما.
الشرطة تطوّق المنزل، ولكن عندما هبّت عاصفة ثلجية مفاجئة...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ أيام الكلاب - ضجر وكسل
لـ جيف كيني
من سلسلة (مذكرات طالب: غريغ هيفلي) Diary Of A Wimpy Kid تأتي قصة (أيّام الكلاب) Dog Days للكاتب الأكثر مبيعاً حسب نيويورك تايمز والمصنف على أنه واحد من أكثر 100 شخص في مؤثر في العالم عدا كونه من أهم م...إقرأ المزيد »
أوليفر تويست
لـ تشارلز ديكنز
تشارلز ديكنز واحد من أكثر الكتاب شعبية في كل زمان، وقد خلق بعض أشهر الشخوص القصصية في الأدب الإنجليزي. ولد في بورتسمارث، إنجلترا، في 1812 وانتقل إلى لندن مع عائلته حين كان في حوالي الثانية من عمره. كا...إقرأ المزيد »
الفايكنغ ووحش البحر - 10
لـ ماري بووب أوزبورن
يَعودُ العِرْزالُ السِّحْرِيُّ بِالأخَوانِ الصَّغيرانِ، شادي وَعُلا، إلى بِلادِ الإغْريق. وَبِمُساعَدَةِ أفْلاطون، الفَيْلَسوفُ، يَعْثُرانِ بِسُهولَةٍ عَلى الأُسْطورَةِ الَّتي جاءا لِإنْقاذِها. لكِنَّ...إقرأ المزيد »
عشر ليال وراو
لـ الطاهر بن جلون
"عشر ليالٍ وراوٍ" حكايات للكاتب الفرنسي شارل بيرو، مستمدة من أساطير الأسلاف وخرافاتهم، يرويها الطاهر بن جلّون على طريقة شهرزاد في "ألف ليلة وليلة". تأخذنا هذه الحكايات إلى عوالم بيرو الساحرة، التي أسب...إقرأ المزيد »
قبل صلاة الفجر
لـ زينب شرف الدين
عادت نورهان إلى بيروت بعد غياب اثني عشر عاماً لحضور مأتم والدها.
بين عين المريسة حيث بيتهم، والقرية الجنوبية حيث الدفن ومراسم العزاء، تحضرها صور الماضي: الأب الوسيم وفارس الأحلام، الأم المنطوية...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ العجلة الثالثة
لـ جيف كيني
الصداقة في الأجواء لكنْ ما الذي يعنيه ذلك بالنسبة إلى غريغ هيفلي؟
خلال الاحتفال بيوم الصداقة في مدرسة غريغ المتوسطة، انقلب عالمه رأساً على عقب ففيما كان غريغ يسعى إلى العثور على صديقة لترافقه إ...إقرأ المزيد »
زائر الليل
لـ أنطونيو ايتورب
في هذه القصة لغزٌ جديدٌ يحاول المحقق باهر ومساعده العقيد تشين مي إيدو حلّه؛ هذا ما نحاول معرفته في هذه القصة الشيقة والطريفة في آنٍ واحد.

أَخَذَتِ السَّيِّدَةُ دَلِيلَةُ تَقُصُّ عَلَيْهِمَا مَا ...إقرأ المزيد »

عشيقات النذل
لـ كمال الرياحي
تُقتل سارة، الفتاة المراهقة ذات السبعة عشر ربيعاً، فتتّهم والدتها ناديا، وهي صاحبة مؤسّسة إعلامية شهيرة وابنة أحد أقطاب الإعلام، أباها كمال اليحياوي بقتلها. وهو كاتب سيناريو وروائي ذاع صيته بفضل شبكة ...إقرأ المزيد »