لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"يُعلّمنا مايكل غلب" أنَّ الخلطة السرية الكامنة وراء كلّ ألوان الإبداع هي طاقة "تشي"، أي قوة الحياة نفسها".

إنّ كتاب "الإبداع عند الطلب" هو تحفته التي تُشكّل إرشاداً من أجل تشكيل حقل "تشي" بطريق...إقرأ المزيد »

الإبتكار
لـ مارك دودجسون
ماذا يعني الابتكار؟ وكيف ولماذا يؤثر في حياتنا وعملنا بمثل هذا القدر من العمق؟، يشرح هذا الكتاب معنى الابتكار، ويوضح الأساليب التي يغير بها عالمنا على نحو متواصل، ويفحص كيفية وأسباب حدوثه، ومَن الذي ي...إقرأ المزيد »
هل الأطفال اللاجئون الذين يعيشون في المخيّمات يتعرّضون أكثر من سواهم للإضطرابات النفسية والسلوكيّة؟ ما درجة هذه الإضطرابات؟ وكيف تنعكس على سلوكهم الإجتماعيّ وتحصيلهم الدراسي؟...

تحاول الدراسة ال...إقرأ المزيد »

يهدف البحث الحالي إلى بناء برنامج إرشادي لتنمية الثقة بالنفس لدى مراهقات دور الدولة، وفي ضوء ذلك وبعد إطلاع الباحثة على عدد من المقاييس المتوافرة لقياس الثقة بالنفس وجدت إن مقياس المعاني (2006) المعد ...إقرأ المزيد »
اللعب بالوحدات التعلمية البنائية
لـ مجدولين خلف
يتناول هذا الكتاب موضوع اللعب بالوحدات البنائية التعلمية (Block Play) حيث أنها أدوات تعلمية ومثيرة للأطفال، حيث إن المكتبة العربية تفتقر الإشارة إلى هذه الأدوات كونها عامل هام وفعّال في مناهج دور الحض...إقرأ المزيد »
تعد الإعاقة بوجه عام من القضايا المهمة التي تواجه المجتمعات باعتبارها قضية ذات أبعاد مختلفة قد تؤدي إلى عرقلة مسيرة التنمية والتطور في المجتمع، ومن هذا المنطلق فإن رعاية الأفراد ذوو الاحتياجات الخاصة ...إقرأ المزيد »
تشغل الإختبارات والمقاييس النفسية والتربوية حيزاً كبيراً في العلوم النفسية والتربوية المعاصرة، ولا يعود ذلك فقط لكونها أدوات قياس علمية ودقيقة يمكن أن تلبي العديد من الأغراض العلمية والبحثية، وتمثل بذ...إقرأ المزيد »
تزداد حاجة الأفراد والجماعات الى الإرشاد النفسي يوما بعد يوم، نتيجة للتقدم التكنولوجي الذي تشهده مختلف مناحي الحياة، ونتيجة للتغيرات والتقلبات الأسرية والاجتماعية والاقتصادية المصاحبة لذلك التغير، واز...إقرأ المزيد »