لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حديث المساء
لـ أدهم الشرقاوي
في كل شخص تعرفه شخص لا تعرفه وراء كل قصة تعرفها قصة لا تعرفها وبجانب كل حدث تراه حدث لا تراه هذا الكتاب قراءة مختلفة في الاشياء يحاول ان يريك الشخص الذي لا تعرفه في الشخص الذي تعرفه ويحاول أن يعرفك عل...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
ليطمئن قلبي
لـ أدهم شرقاوي
تدور أحداث الرواية على متن حافلة لها رحلة يومية من الريف إلى المدينة، ولكل واحد من ركاب الحافلة رحلته الخاصة ! يصحبنا ماهر وهشام في رحلة الإيمان والإلحاد، وثنائية الشك واليقين، وحوارات فكرية حول شبها...إقرأ المزيد »
سأخون وطني
لـ محمد الماغوط
محمد الماغوط أديب طريف، مثير للعجب، فهو قيل أن يخون، يؤلف كتاباً يكرّسه للإنذار بأنه يعتزم أن يخون وطنه وفي زمان تتم فيه أفعال الخيانة سراً. فأى وطن هو ذلك سيخونه وعلناً وبفخر؟ الأوطان نوعان... أوطان ...إقرأ المزيد »
مع النبي صلى الله عليه وسلم
لـ أدهم شرقاوي
الحكاية أدبٌ جميل فكيف إذا كانت في حضرة نبيّ؟!... والإصغاءُ لها ماتعٌ فكيف إذا كان راويها سيّدُ الأولين والآخرين؟!...

هُنا حَكايا لا تشبه الحَكايا... لأنّ راويها لا يُشبه الرّواة!... هو الذي ما ...إقرأ المزيد »

وحين يجمعنا القدر
لـ ماجد عبد الله
إنّ عَزفنا على أوتار القلوب، وتصويرَ مشاعرنا وترجمةَ عواطفنا شِعراً ونثراً، يُعدُّ فناً جميلاً حالهُ حالُ الفنونِ الأخرى، وسيبقى كذلكَ ما دام منزّهاً عن الإسقافِ والإستخفاف.

فنحنُ حين نصوّرُ ما ...إقرأ المزيد »

في قلبي أنثى عبرية
لـ خولة حمدي
"في قلبي أنثى عبرية" للدكتورة خولة حمدي...رواية تبعثرك وتلملمك وتطيح بك عقلا ويكاد يقفز من أثرها قلبك فتتلعثم دقاته لا تعرف أين كانت وإلى أين اتجهت!
تجاوزت حدود الرواية بواقعية أحداثها التي فاق...إقرأ المزيد »
قريباً ستمطر
لـ مشعل حمد
نحتاج في بعض الاحيان للهروب من الواقع والتنكر باقنعة لا تمس للواقع باي شئ، نهرب بيعدا لوجهات غير معلومة ولا نطلب سوى الرحيل عن تلك الضغوط التي نعيشها بين فترة واخرى، نركب مع أول سفينة لنعبر بها محيط ا...إقرأ المزيد »
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
بنات حواء الثلاث
لـ إليف شافاك
تروي رواية "أليف شافاك" الجديدة حكاية الصديقات الثلاث: شيرين، ومنى، وبيري، المختلفات والمتباعدات في التفكير والتوجهات إلى حد كبير، لكن الصداقة جمعتهن حد أنهن أصبحن أشبه بالأخوات. ما بين منى المصرية ال...إقرأ المزيد »