لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نبض
لـ أدهم شرقاوي
يبدو العنوان "نبض" مؤشراً روائياً يرصد لنا حركة نبض القلب في زمن الحرب، وأن ارتباط الحياة بحركة نبض القلب هذه تؤشر فداحة الإحساس بالزمن بالنسبة إلى شخصيات الرواية التي تمثل ذروة أزمتها وقد رسم ملامحها...إقرأ المزيد »
عن وطن من لحم ودم
لـ أدهم شرقاوي
الإغتراب عن الوطن قبل الإنتماء إليه هو ما تكشف عنه نصوص أدهم شرقاوي وهو يبحث "عن وطنٍ من لحمٍ ودم" ولا يجده، فسأل جدته عنه، فقالت له: أنا وطنٌ ولما كبر عرف "أن الوطن أكبر من حضنٍ وحكاية، وأن الدين يول...إقرأ المزيد »
يحكى أن
لـ أدهم شرقاوي
"يُحكى أنّ" حكايا امرأة عجوز كتبتْها بشفتيها الأميتين على دفتر ذاكرتي، فكبرتُ بها ومعها، ترددتُ كثيراً قبل إلباس الكلمات ثوباً من فصاحة، إذ أن اللغة المحكية جزء لا يتجزأ من الحكاية، ثم إني قررتُ أن أك...إقرأ المزيد »
من ركل القطة
لـ فهد العيد
أنامل الموت
لـ مروى محمد
الرواية تتحدث عن فترة التسعينيات ومراحل تكون الجماعات الإرهابية في صعيد مصر وانطلاقها لتكون خلايا نائمة متوغلة بين الأهالي فى شبه جزيرة سيناء لترصد مدى معاناة الأمن المصري في التوصل لهذه الجماعات المت...إقرأ المزيد »
فن الإلقاء بين النظرية والتطبيق
لـ نجاة على
هذا كتاب فريد فى منهجة وعلى درجة كبيرة من الأهمية لكل من يستعمل " الكلام " كوسيلة اتصال بالآخرين ويهم على وجه الخصوص كافة الطلبة والمدرسين والممثلين والمحامين والمحاضرين والخطباء ومذيعى الأذاعة والتلي...إقرأ المزيد »
زهرة الخشخاش
لـ خيري شلبي
"آاااه .. دخلنا فى الكلام الإنشا! تؤتؤتؤ.. يفتح الله!.. أنت فاهمنى طبعا؟.. خل باللك معى حين أقول أدلة يعنى براهيم دامغة .. خل بالك .. لعدم وجود أدلة معك ستنزلق دون ان تدرى إلى اعترافات بأنك كنت خادماً...إقرأ المزيد »