لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تداعي الإسلام السياسي
لـ سليمان تقي الدين
المقالات هذه أشبه بالتأريخ اليومي لمجتمعات عربية تبني حياتها مثل صناعة السجاد عقدة عقدة ولوناً بلون. مجتمعات لديها تصورات للمشهد الأخير لكنها تصنعه بخيوط قد لا تكون مشغولة بعناية وقد لا يكون صباغها جي...إقرأ المزيد »
الجمهورية 2014 ؛ أي رئيس لأي جمهورية؟
لـ شبكة الميادين الإعلامية
يحتوي هذا الكتاب على مقابلات أجرتها "قناة الميادين" تحت عنوان "الجمهورية 2014" مع إحدى وعشرين شخصية سياسية وفكرية يشكلون معظم المرشحين لرئاسة الجمهورية أو المشاركين في صناعة الرئيس المقبل بالفعل أو با...إقرأ المزيد »
يوم الجمعة من كل أسبوع، يفيء طلال سلمان إلى "هوامشه" في إحدى الصفحات الداخلية من "السفير" ...يتفلت من"متن" الصفحة الأولى، وهموم الكتابة السياسية المباشرة، ليلتقي أكثر مع نفسه، ومع أصدقائه الحميمين، وم...إقرأ المزيد »
شكلت الحركات الاجتجاجية في العالم العربي صدمة فاجأت أوساط الإنتاجات المعرفية البحثية التي وقفت فترة من الوقت موقف الحيرة أمام مواجهة صلاحية أدواتها ومناهجها التي استخدمت فيما سبق في دراسة المجتمعات ال...إقرأ المزيد »
مضادات وسجالات ثقافية
لـ عبد المجيد زراقط
هذا الكتاب يتألَّف هذا الكتاب من قسمين: أوَّلهما: مضادَّات ثقافيَّة، وثانيهما سجالات ثقافية. كتبت نصوص القسم الأوَّل، في الصفحات الثقافية لعدد من الصُّحف اللبنانيَّة والعربيَّة، وبيَّنت آنذاك المقصود ...إقرأ المزيد »
إلى الذين أحبهم
لـ مصطفى عبد الفتاح
إليكِ ترحلُ أضلعي… وإليكِ تبتسم المقلْ في كلِّ يومٍ في العشيَّةِ كلّما هبط الدُّجى ليضيىء في الأفق الأملْ… وإليك ينبض خافقي ويحملُ النّسمات عند الفجرِ آلاف القبل… يا قدس… الدكتور مصطفى عبدالفتاح، موال...إقرأ المزيد »
ذاكرة القلب
لـ رجا سعد الدين
وإلى أن نلتقي ستبقين سيدة الوقت والمسافات والممكن والمستحيل!! إلى أن نلتقي ستبقين سيدة "الخلوي" العابر للقارات وللفرح العابق من صباحات كل يوم من كل شهرٍ من كل فصلٍ من كل عامْ!! إلى أن نلتقي سأبقى حبيب...إقرأ المزيد »