لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جيهان السادات شاهدة على عصر السادات
لـ أحمد منصور
يلاقي برنامج "شاهد على العصر" الذي تبثه قناة الجزيرة إقبالاً جماهيرياً على كافة المستويات: الثقافية، السياسية، الفكرية، الاجتماعية، الشعبية. وذلك لأهمية المادة المطروحة في الحوار الذي يجريه أحمد منصور...إقرأ المزيد »
مارس العرب منذ أقدم الأزمان مهنة تربية الحيوان، واكتسبوا خبرة عالية خصوصاً في مجال تربيتها ورعايتها ومعرفة عاداتها وسلوكها ومن ثم معالجة بعض أمراضها، كما تعرفوا إلى معظم النباتات والأنجم الرعوية والمو...إقرأ المزيد »
هل أنت ممن يرغبون بتعلم إنشاء صفحات الانترنيت في البرنامج فرونت بيج؟ إذا كنت ترغب بذلك فهذا الكتاب موجه لك، إذ يحتوي على معلومات هامة تساعدك خطوة خطوة على إنشاء صفحات الانترنيت في فرونت بيج. وهو بصورة...إقرأ المزيد »
كيف أصمم وأبني مواقع الوب
لـ أكرم سليمان
أفكار وأسرار وتقنيات توفر عليك الكثير من العناء والوقت، حيث يشرح عملية تصميم المواقع بشكل كامل، بدءاً بتحليل الصفحة وكيفية بنائها وتوزيعها وعرضها بدون اتصال، مروراً بأسرار مخدمات الوب وطرق الحصول عليه...إقرأ المزيد »
Microsoft Office xp خطوة خطوة
لـ كورتيس فراي
من خلال كتاب أوفيس xp خطوة خطوة سوف تتعلّم ما تحتاج إلى معرفته بالضبط حول الإصدار 2002 من مايكروسوفت أكسس، إكسل، فرونت بيج، أوتلوك، بوربوينت، و"وورد" بحيث تبدأ العمل بطريقة ذكية من البداية! استعمل الد...إقرأ المزيد »
الأعمال السياسية الكاملة لنزار قباني - ج3
لـ نزار قباني
يضم المؤلف الأعمال الكاملة لنزار قباني والتي قالها في ميدان السياسة حيث أبدع في تصوير الواقع العربي وواقع الانسان المرير في ظلال عالم عربي يشكو تحولاته السياسية وانزلاقاته التي يدفع الانسان أولاً وأخي...إقرأ المزيد »
الخيل العربية الأصيلة
لـ شيرباتوف
يتوجه هذا الكتاب لصاحب السمو الإمبراطوري الأمير ديمتري قسطنطنوفيتش العظيم، الذي أخذ على عاتقه مهمة استعادة التقاليد المجيدة لتربية الخيول في روسيا، التي نشأت في عهد الإمبراطورة كاثرين الثانية (1762-17...إقرأ المزيد »
الشيف رمزي - الجزء الأول
لـ رمزي نديم شويري
منذ سنوات والشيف رمزي شويري يطل علينا من خلال برنامجه الناجح على تلفزيون المستقبل في فقرة عالم الصباح، ليقدم لنا، بأسلوب تعليمي ممتع، فنون وطرق طبخ اشهى المأكولات والحلويات. وقد كان من الطبيعي أن تجم...إقرأ المزيد »
بالهنا والشفا
لـ أسامة السيد
عالم الطهي-الذي يعتبره المتخصصون على مستوى العالم فناً وعلماً- أسرار ومفاتيح. من هذه الأسرار تلك الكلمة التي تتشكل من 3 حروف، كلمة "شرط"، حيث لكل حرف في هذه الكلمة دلالة هامة، فالحرف الأول "ش" يعكس مع...إقرأ المزيد »
بيان هام
لـ أحمد فؤاد نجم
قصائد الشاعر المصري أحمد فؤاد نجم عمل أدبي يعكس واقع معاناة الجماهير المصرية وينبض بآلامه المتراكمة عبر سنين وسنين من البؤس والتخلف المزمن، وتضع الإصبع على الجرح حيث تشير بوضوح بعيداً عن كل تعقيدات ال...إقرأ المزيد »