لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الموت السعيد
لـ ألبير كامو
كان نشر "دفاتر ألبير كامو" قد قررته أسرة الكاتب وناشروه، تلبيةً لرغبة كثير من الجامعيين والطلبة، وبوجه عام جميع الذين يهتمون بمؤلّفاته وتفكيره.

إنهم لا يفتتحون هذه المنشورات دون تحفّظات: كان ألب...إقرأ المزيد »

الغوص
لـ كريستوف أونو دي بيوت
الغوص هي من أجمل روايات الحب التي عرفها الأدب الفرنسي الحديث. غوصٌ في أعماق بحرٍ من حب و حزن و فن. قصةٌ يقحمنا الكاتب بأدق تفاصيلها لنعيش معه تباريح الهوى.
يتبوأ سيزار مكانة في الإعلام و يقع ...إقرأ المزيد »
كائناتي السردية
لـ ليلى البلوشي
جنس ثالث - الصبية
لـ جسيكا سشيفاور
يشكل هذا الكتاب دعوةً لإجتياز المعياريّة المتحجّرة التي انغمست فيها البلاغة إلى الأسلوبيّة بوصفها منهجاً علميّاً يفيدُ من الألسنيّة والبنيويّة، ويتعدّاهما إلى ما هو خارج النصّ من مسائل تتعلّق بالبيئة ...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز.. عاصفة اللهب
لـ أندرو لين
تدور قصة «عاصفة اللهب» لأندرو لين حول فقدان شارلوك صديقته ووالدها. حيث يبدو منزلهما وكأن أحداً لم يسكنه قط، وحيث يزعم جيرانهما أنهم لم يسمعوا بهما من قبل إلى حد أن شارلوك يبدأ بالشك بسلامة عقله، إلى ...إقرأ المزيد »
دلمونيا
لـ رسول درويش
هي: أن أعود إلى الدنيا.
هو: تعودين للدنيا! لماذا؟
هي: شعرت بضرورة التكفير عن الخطايا، فمداينات البشر هي أكثر ما يُتعبني ويرهق الإنسان عموماً حتى في مماته. قد يغفر لك الرب أخطاءك وزلئك، و...إقرأ المزيد »
ذات فقد
لـ أثير عبد الله النشمي
…الموتُ يغتصبني كل ليلة، يزورني في اليوم أكثر من مرة، في كُل مرة يقترب فيها الموت مني، أترك جسدي له ولا أقاوم، فيعبث بروحي ويلهو بها، حتى يمل من اللهو بي ويتركني لميعاد جديد.
أفكر فيمن سيأتي وي...إقرأ المزيد »
راقصة داعش
لـ أسماء وهبة
"سحب أكرم زميلته زينة من بين حشود اللاجئين السوريين المتملقين حولها، تنفست الصعداء، مسحت وجهها بورقة محارم صغيرة قائلة: "كانوا جميعاً حيتخانقوا مين بده يحكي"... المهم صوّرت يا أكرم؟" أومأ أكرم برأسه إ...إقرأ المزيد »
باريس كما يراها العرب
لـ مجموعة من الكتاب
ينطوي هذا الكتاب على 13 نصاً لمثقفين وإعلاميين عرباً عاشوا أو يعيشون في باريس من مختلف الأعمار والإنتماءات الفكرية والسياسية، ويحتفظون بتجارب عديدة في المدينة وحولها جديرة بأن تنشر وتعمم كشهادات متصلة...إقرأ المزيد »