لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أهمية العطاء
لـ زياد شهاب الدين
في التجربة الرابعة من نوعها في الكتابة الجماعية، يقدّم طلاب علوم الإيزوتيريك سبعة كتيّبات في سبعة طروحات معرفية سبّاقة، من ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك. يضمّ الكتيّب الواحد 40 صفحة من الحجم الوسط، منشور...إقرأ المزيد »
مئة يوم مع معلم حكيم
لـ ج ب م
يضم الكتاب مذكرات طالب في الإيزوتيريك هي مئة يوم مع معلم حكيم في خلالها أبصر ذلك الطالب... لمس... تحقق، ثم دوّن قصته مع الشك ومع اليقين، قصته مع البحث بكل ما عانى وقصته مع الوصول بكل ما عاين، يعرضها ب...إقرأ المزيد »
رحلة الباطن برعاية المعلم
لـ زياد شهاب الدين
الباطن، هذا العالم الساحر بمختلف جوانبه الذي فاض الفلاسفة وعلماء النفس في دراسة تفاعلاته، حتى بات يستحوذ على وعي الإنسان لأنه يسيطر على أغلبيّة تصرفاته كما يؤكد علم النفس.
حقيقة القول أيضًا إ...إقرأ المزيد »
حقائق وكشوفات في مطلق الوجود
لـ ج ب م
"حقائق وكشوفات في مطلق الوجود" هو الكتاب الثالث والخمسون ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك، بقلم د. جوزيف مجدلاني (ج ب م) ينطوي الكتاب على حقائق غائرة في أصل الكون والنظام ليكشف على الملأ ماهية الوجود المطلق...إقرأ المزيد »
أسرار النفس البشرية
لـ شربل معوض
أسرار النفس البشرية كثيرة وعميقة، وقد ولج علم النفس قسمًا لا يستهان به منها، لكن، وباعتراف علماء النفس، لا يزال في مرحلة الحضانة في مدرسة النفس البشرية الشاسعة... فأسرار النفس في غالبيّتها تختبئ وراء ...إقرأ المزيد »
دروس في فن الباطن
لـ ندى شحادة معوض
في التجربة الرابعة من نوعها في الكتابة الجماعية، يقدّم طلاب علوم الإيزوتيريك سبعة كتيّبات في سبعة طروحات معرفية سبّاقة، من ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك. يضمّ الكتيّب الواحد 40 صفحة من الحجم الوسط، منشور...إقرأ المزيد »
تعرف إلى وعيك
لـ ج.ب.م.
يلقي هذا الكتاب الضوء على مكامن النفس البشرية لرفعها إلى مستوى الذات الإنسانية في أسلوب علمي مبسط يمكّن القارئ من إجراء تقويم ذاتي دقيق، ويحثه على توسيع وعيه باتجاه آفاق جديدة لم يتطرق إليها تفكيره بع...إقرأ المزيد »
اللاوعي ان حكى
لـ ج.ب.م.
سلسلة علوم الايزوتيريك -علوم بواطن الامور- وشعارها الانسان هو الهدف دائماً وابدا.

يتناول الكتاب الفصول الاربعة للانسان: حياتيات، انسانيات، روحانيات، إلهيات… ويصوغها في مآثر الكلام، في حكمة البلا...إقرأ المزيد »

يلقي كتاب "الولادة الثانية" نظرة باطنية- حياتية تغور في أهمية التطبيق العملي في حياة الطامح إلى تحقيق الحبّ الأصيل والأهداف النوعية، ويقدّم المنهج التطبيقي لها بقالب روائي وحبكة يستسيغها الفكر والمشاع...إقرأ المزيد »
مواجهة في الصميم ؛ رواية إيزوتيريكية
لـ زياد دكاش
بعد كتابه ‘الزمن والنسبيّة والباطن’ وروايتَيْه ‘المخطوطة المفقودة’ و‘مسرح الخفايا’، شاء الكاتب أن تكتمل الثلاثيّة الروائيّة في ‘مواجهة في الصميم’ – رواية إيزوتيريكيّة جريئة، أبطالها من عقائد مختلفة، ت...إقرأ المزيد »