لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
لا تزال أليس
لـ ليزا جينوفا
في رواية ليزا جينوفا الاستثنائية هذه والتي تتصدر قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعاً، تكتشف أُستاذة جامعية بارعة – ولكنها مصابة بداء الزهايمر - أن أهميتها تفوق قُدرات ذاكرتها.

تفتخر أليس هاو...إقرأ المزيد »

سلطة المال
لـ عبد اللطيف يتيم
كثيراً ما تشكل الحياة العملية للكاتب مرجعاً يمتاح منه مادة أولية لكتاباته، يعيد تشكيلها في النوع الأدبي الذي يريد، وهو ما نقرأه في رواية الكاتب الدكتور عبد اللطيف يتيم المعنونة (سُلطة المال) وقد استمد...إقرأ المزيد »
السماح بالرحيل ؛ الطريق نحو التسليم
لـ ديفيد ر. هاوكينز
يشرح كتاب السماح بالرحيل آلية بسيطة وفعالة يمكن من خلالها التخلص من معوقات التنوير، والتحرر من السلبية، حيث كان الهدف الأساسي للمؤلف خلال عدة عقود من الممارسة النفسية السريرية هو إيجاد الوسائل الأكثر ...إقرأ المزيد »
من خلف الجدار؟
لـ وليد الرجيب
أشعر أني في جزيرة معزولة محاطة بمياه محيط لا متناه، أرقب الموج الذي يلطم بعضه بعضاً وأتساءل:
-هل تشعر الأسماك في الأعماق المظلمة بالحرية أكثر مني؟ أم أنا الحرُ وهي السجينة؟ فضاءاتُ البحارِ مفتو...إقرأ المزيد »
ذات فقد
لـ أثير عبد الله النشمي
…الموتُ يغتصبني كل ليلة، يزورني في اليوم أكثر من مرة، في كُل مرة يقترب فيها الموت مني، أترك جسدي له ولا أقاوم، فيعبث بروحي ويلهو بها، حتى يمل من اللهو بي ويتركني لميعاد جديد.
أفكر فيمن سيأتي وي...إقرأ المزيد »
يسعدني أن أحزن معك
لـ مجد مارتيني
"يسعدني أن أحزن معك" العمل الروائي الأول للكاتبة السورية "مجد مارتيني" تتحدث خلاله عن حالة جسدية ونفسية خاصة، وتأتي أحداث الرواية لتحقق معاناة صاحبة هذه الحالة؛ فتستوي بذلك العلاقة بين الأدب والعلم لي...إقرأ المزيد »
صائد اليرقات
لـ أمير تاج السر
بعد إحالته على التقاعد، يقرّر عبد الله حرفش عنصر الأمن كتابة رواية. ينخرط في أوساط الأدباء، ويرتاد الحلقة المحيطة بالروائي المعروف (أ.ت).
يتعلّم أصول الكتابة الروائية ويبدأ بانتقاء شخصياته، كشخ...إقرأ المزيد »
فاقد الهوية
لـ حنان فرحات
سؤال الهوية داخل حدود الوطن هو الهاجس الذي يطغى على رواية «فاقد الهوية» للكاتبة اللبنانية حنان فرحات من هنا كانت عتبة الإهداء التي حددت المرسل إليهم "إلى كلّ الضمائر المنفصلة، وإلى الضّمير الغائب الحا...إقرأ المزيد »