لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
فن التخلي - مجموعة قصصية
لـ عبد الله ناصر
مع ازدهار التجربة الحديثة للقصة القصيرة في العالم العربي، يبرز الكاتب عبد الله ناصر من بين عديد من الكتّاب، الذين يمثلون النقلة النوعية في القصة القصيرة جداً، ذلك من خلال تمرده على قواعد القصة التقليد...إقرأ المزيد »
باريس كما يراها العرب
لـ مجموعة من الكتاب
ينطوي هذا الكتاب على 13 نصاً لمثقفين وإعلاميين عرباً عاشوا أو يعيشون في باريس من مختلف الأعمار والإنتماءات الفكرية والسياسية، ويحتفظون بتجارب عديدة في المدينة وحولها جديرة بأن تنشر وتعمم كشهادات متصلة...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
كآبة المقاومة
لـ لاسلو كراسناهوركاي
رواية سوريالية لها مكانة فاصلة في عالم الأدب، تصوّر سلسلة حوادث غامضة في مدينة صغيرة في هنغاريا.

يصل المدينة سيرك يعرض حوتاً محنّطاً هو الأكبر في العالم فيثير وصوله شائعات عجيبة؛ تسري أقاويل تزع...إقرأ المزيد »

فارس الامل
لـ جورجي أمادو
إن نبأ نشر طبعة من كتابي عن لويس كارولوس برستس باللغة العربية ليملأني غبطة، وإذا ما أمكن لكتابي هذا أن يسهم في تعريف الشعوب الناطقة باللغة العربية، بمزيد من الوضوح، على نضال الشعب البرازيلي في سبيل حر...إقرأ المزيد »
ليل
لـ جورج يرق
يخوض يرق متاهة الجبهة "الشرقية" أو المسيحية خلال الحرب، جاعلاً بطله مقاتلاً مسيحياً يعيش حالاً من القلق، ويضطر إلى الإختفاء ثمّ الإختباء في أحد الأديرة بعد سيطرة الجيش السوري على المناطق كافة أو إحتلا...إقرأ المزيد »
الحلاج ؛ وارتعش القلب عشقاً
لـ عباس أرناؤوط
كمريد عاشق لا يملّ من تعقب مقامات ولي، ظل المبدع عباس أرناؤوط يتتبع خطى المتصوف الكبير الحسين بن منصور الحلاج، يقتبس من نوره في نص، ويستدعي قيمه في أقصوصة، حتى توجت حكاية العشرة الطويلة لكتاب "الحلاج....إقرأ المزيد »
ابن السيد
لـ عبدالله خليفة
عاد إلى وطنه بعد غربة، فقد أوراقه في الرحلة، يتذكر حياته اليومية في بلد الغربة، وتبدأ معاناته في بلده ‏بدون أوراق ومع غياب الأصدقاء ومع الضياع، والكوابيس التي تلاحقه، لكنه يبدأ رحلته لإستعادة نفسه، لف...إقرأ المزيد »