لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حضرموت حضارة لا تموت
لـ ريم عبد الغني
"على مشارف تريم.. وهل أستطيع أن أدخل تريم، دون أن أتوقف قليلاً عند أطلال بوابتها الجميلة لأقرأ الفاتحة على أرواح كل الصالحين الذين مرّوا يوماً فوق هذه الأرض الطاهرة؛ "مدينة الصديق" إذا دعا لأهلها الذي...إقرأ المزيد »
روسيا الأوراسية - زمن الرئيس فلاديمير بوتين
لـ وسيم خليل قلعجية
إن عودة روسيا الاتحادية إلى ساحة الصراع الدولي، أحدثت تطوراً وتغييراً كبيراً في منظومة السياسات الدولية وتوازن القوى على المستوى العالمي. أول هذه التطورات هو عودة السياسة الروسية الواقعية، غير المدفوع...إقرأ المزيد »
كنت في فانكوفر
لـ أبرار حامد البار
"عشر سنوات هي المدة التي قضتها "أبرار البار" مقيمة في مدينة فانكوفر الكندية، وبعين النقد والإعجاب كانت تكتب حول ما تراه حولها من مظاهر وأحداث في المجتمع الكندي والجالية المسلمة، من واقع الأم التي تربي...إقرأ المزيد »
آل الخليل في لبنان - جذور، أدوار وأعلام
لـ يوسف مرتضى
في كتابه هذا يتحدث الأستاذ يوسف مرتضى عن دور آل الخليل في لبنان عبر سلسلة من الأحداث والوقائع التي يسلط من خلالها الضوء على الدور العروبي لآل الخليل في مراحل متلاحقة من تاريخ منطقة جبل عامل فيغطي مرحل...إقرأ المزيد »
الجاسوس النبيل ؛ حياة روبرت ايمز وموته
لـ كاي بيرد
كان روبرت كليتن أيمز ضابطاً كفؤاً متميزاً. الذين يعرفونه من أفراد وكالة المخابرات الأمريكية يعتقدون أنه أدّى واجبه على أكمل وجه ممكن لأنه يجيد الإصغاء ويتسم سلوكه بالبساطة. لقد كان أمريكيًّا كلاسيكيًّ...إقرأ المزيد »
الأمير بخروش بن علاس ؛ الثائر الفتاك على غزو الأتراك
لـ محمد بن زياد الزهراني
يسلط هذا الكتاب الضوء على سيرة حياة الأمير بخروش بن علاّس (توفي سنة 1230ه) ووفقاً للمؤلف "محمد بن زياد الزهراني" : هو الأمير بخروش بن علاّس بن مسعود الزهراني الأزدي ثائر فاتك على غزو الأتراك. ينتهي نس...إقرأ المزيد »
عشرة أعوام مع حافظ الأسد 1990 - 2000
لـ بثينة شعبان
«عشرة أعوام مع حافظ الأسد»، كتاب مثير يجمع بين رواية المذكّرات وتوثيق المادَّة التاريخية لمرحلةٍ شديدة الحساسيّة في الحياة العربية المعاصرة، وهي مرحلة محادثات السلام العربية - الإسرائيلية في العقد الأ...إقرأ المزيد »
شوبنهاور مربياً
لـ مردريك نيتشه
هذا الكتاب هو نص من بين أربعة نصوص كتبها الفيلسوف الألماني فريدريك نيتشه بين الأعوام 1873- 1876.

تنبع أهمية الكتاب من أنه يمنح القارئ فرصة جديدة لتقصي العديد من الأفكار الرئيسية التي اشتغل عليها...إقرأ المزيد »

"السماء حقيقة وكذلك جهنّم" هي قصة مسيرة حياة فاسولا، بدأت ذات يوم من تشرين الثاني سنة 1985، فتحوّلت مذّاك بطلتها إلى رسولة متنكّبة مهمة كشف الحقيقة إلى العالم.

إن حواراتها مع الله تأتي برسالة وا...إقرأ المزيد »

وقفة على ضفاف السنين
لـ عبد العزيز الجبوري
هذا الكتاب بكل صفحاته هو تدوين لمسيرة العمر التي نستذكرُ فيها مرحلةَ الشباب من خلال الشعر الذي يتسم ببراءة المشاعر التي تجيشُ في النفس بين الخيال والأماني والأحلام في هذه الحياة، ومن خلال القصص التي ه...إقرأ المزيد »