لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلم مرآة للدين
لـ بسام خضرة
العلاقة الوثيقة بين العلم والإيمان هو المجال الذي يبحث فيه السيد بسام خضرة في كتابه المعنون "العلم مرآة للدين" ويفعل ذلك بالإستناد إلى ما كشفت عنه الحقائق العلمية لإثبات ما في رسالة الإسلام، ومثلها ال...إقرأ المزيد »
الفكر الشيعي المبكر، تعاليم الإمام محمد باقر
لـ الرزينة ر.لالاني
الإمام محمد الباقر أحد أكثر العلماء المسلمين علماً ومعرفة في عصره، ولعب دددوراً بارزاً في تاريخ الإسلام القديم. فهو قائد وعالم كلام على المستوى العالمي، كما شكل مرجعاً في تفسير القرآن وأحاديث النبي وك...إقرأ المزيد »
خفايا التوراة وأسرار شعب إسرائيل
لـ كمال الصليبي
بنيت الكثير من الروايات التاريخية لدى اليهود على الخرافات والزعم الباطل حتى إن التوراة نفسه لم يسلم من التحريف والدس إذ خالطه الكثير من الأساطير والخرافات وقد خضع التوراة باعتباره جزءاً من التراث الإن...إقرأ المزيد »
"السماء حقيقة وكذلك جهنّم" هي قصة مسيرة حياة فاسولا، بدأت ذات يوم من تشرين الثاني سنة 1985، فتحوّلت مذّاك بطلتها إلى رسولة متنكّبة مهمة كشف الحقيقة إلى العالم.

إن حواراتها مع الله تأتي برسالة وا...إقرأ المزيد »

الإسماعيليون ؛ تاريخهم وعقائدهم
لـ فرهاد دفتري
يمثّل الإسماعيليون ثاني أكبر جماعة مسلمة شيعية بعد الاثني عشريين. ينتشرون كأقلّيات دينية في أكثر من خمسة وعشرين بلداً، ويعترف معظمهم بالآغاخان زعيماً روحياً لهم.

هذا الكتاب هو أول تأليف شامل عن ...إقرأ المزيد »

السلفية الجهادية في السعودية
لـ فؤاد إبراهيم
يتناول الكتاب نشأة السلفية الجهادية في المملكة العربية السعودية، مروراً بالعلاقة الشائكة مع مشروع الدولة، وصولاً إلى مرحلة المواجهة الصريحة، فانتشار العنف القاعدي وتجلّياته من نيويورك إلى أفغانستان وا...إقرأ المزيد »
"يعد انفجار الخلاف السني-الشيعي وصراحة التعبير عنه في غير بلد إشارة ساطعة على بلوغ التمزق في نسيج مجتمعاتنا مدى بعيداً، وعلى توسع رقعة "الآخر" في الحياة والثقافة العربيتين والإسلاميتين على ما أشار، ذا...إقرأ المزيد »
ينظر إلى مصطلحي "وهابي" و"سلفي" على أنهما متداخلان، وغالباً ما يساء فهمهما. ولكن، ومثلما تشرح مضاوي الرشيد في سبرآسر للمملكة العربية السعودية في القرن الواحد والعشرين، لا يتفق حتى السعوديون أنفسهم على...إقرأ المزيد »
التحولات الجيو - سياسية في الشرق الأوسط
لـ عبدالله غلوم الصالح
إن إختيارنا، التحولات الجيو - سياسية في الشرق الأوسط، عنواناً لكتابنا هو إختيار فرضته أوضاع المنطقة وما يجري فيها من تحولات جيو - سياسية يمكن أن تغير معالم الشرق الأوسط برمته.

وإن حديث الرئيس ال...إقرأ المزيد »