لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن هذا الكتاب سوف يحطم الخرافة القائلة إنك في حاجة إلى دخل كبير كي تصبح ثرياً...
-يتحدى المعتقد القائل إن منزلك أحد أصولك.
-يظهر للآباء كيف أنهم لا يستطيعون الإعتماد على النظام المدرسي ف...إقرأ المزيد »
الاستثمار في الأسهم على طريقة وورن بفت
لـ روبيرت ج. هاغستروم
اكتسح كتاب الاستثمار في الأسهم على طريقة وورن بفت، الأمصار كالإعصار حين نشره روبيرت هاغستروم أول مرة عام 1994، وتم حتى تاريخه بيع مليون ومائتا ألف نسخة منه، وشاع بين الناس شاهداً على دقة التحاليل وقيم...إقرأ المزيد »
في يوم ما تقابل أهل المريخ وأهل الزهرة ووقعوا في الحب وأقاموا علاقات سعيدة معاً لأنهم احترموا إختلافاتهم وتقبلوها، ثم هبطوا إلى كوكب الأرض وأصيبوا بالنسيان: نسوا أنهم من كوكبين مختلفين.

بالنظر إ...إقرأ المزيد »

يشرع هذا الكتاب بأمثلته وحواراته ولغته الجديدة مع الأطفال نوافذ تفاهم الأهل مع أبنائهم وسيكون بإمكان الآباء أن يلائموا هذه اللغة الجديدة مع أسلوبهم الشخصي. فالخبيرتان في حقل التربية إيل فابر، وإلين ما...إقرأ المزيد »
قوانين الطبيعة البشرية
لـ روبرت غرين
سيجعلك هذا الكتاب دارساً متمرّناً في حقل الطبيعة البشرية ‎
‎ أولاً: ستعمل هذه القوانين على جعلك تنظر إلى الناس نظرة بعيدة المدى وبهدوء، وستساعدك على التحرر ‏من إنفعالاتك العاطفية التي تستنزفك بلا...إقرأ المزيد »
عندما نُشر كتاب هذا الكتاب في عام 1937، اْعُتِبَر واحدًا من أعظم الكتب الملهمة في وقته. وإلى جانب كتاب "ديل كارنيجي" كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء* وكتاب "نورمان فينسنت بيل" The Power of Positi...إقرأ المزيد »
هل تساءلت يوماً لماذا يبدو أن بعض الناس يحققون الثراء بمنتهى السهولة، بينما بُقدر الآخرين أن يحيوا حياة كادحة؟ هل الفرق يوجد في مستوى تعليمهم، أو ذكائهم، أو مهاراتهم، أو عادات العمل، أو إنضباطهم، أو إ...إقرأ المزيد »
خطوات وأفكار في تربية الأطفال
لـ أحمد بن سالم بادويلان
التأثير ؛ علم نفس الإقناع
لـ روبرت ب. سيالديني
التأثير، الكتاب الكلاسيكي حول عملية الإقناع، يشرح مبادئ علم النفس التي تقف وراء قول الناس "نعم" لأي طلب كان، كما يشرح كيفية تطبيق فهم هذه المبادئ.

الدكتور روبرت سيالديني مدرّس خبير في حقلي التأث...إقرأ المزيد »

أيهما أشد خطراً، المسدس أم حوض السباحة؟ ما هي الأشياء المشتركة بين معلمي المدارس ومصارعي السومو؟ لماذا ما يزال تجار المخدرات يعيشون مع أمهاتهم؟ ما هو مقدار اهتمام الوالدين حقاً؟ ما هو تأثير قضية "رو" ...إقرأ المزيد »