لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
1Q84 - الكتاب الأول
لـ هاروكي موراكامي
قمران.. عالمان.. فتاة.. فتى.. قصة حب..
أجواء من السحر والفانتازيا، ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل.. إن 1Q84 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن روايته ال...إقرأ المزيد »
خرائط التيه
لـ بثينة العيسى
خرائط التّيه، هي حكاية صبيِّ السبع سنوات الذي فقدته أسرته في مكّة، أثناء موسم الحج، ورِحلة البحث عنه.

سرعان ما تُسفر رحلة البحث عن الطّفل، عن رحلةٍ أخرى، وبحثٍ آخر، أعمق.. عن معنى الوجود، مفهوم ...إقرأ المزيد »

الجريمة والعقاب
لـ دوستويفسكي
لقد طرح دوستويفسكي الأسئلة الأكثر إلحاحاً وأزلية التي تواجه البشرية، وهو يزداد حضوراً على الرغم من مرور قرن ونصف تقريباً على وفاته.

فقد تميزت عبقرية دوستويفسكي الفنيّة بقوّة فلسفية هائلة، والأدب...إقرأ المزيد »

ظل الريح - الجزء الأول
لـ كارلوس زافون
"رواية لا تقاوم... حصلت في زمن قصير على ثناء شامل في كل العالم... وتضمّنت من الأسرار والخفايا ما جعلها مُغوية مثل دمى الماتريوشكا الروسية". - Le Figaro

"إستطاع كارلوس زافون أن يجمع بين غارثيا م...إقرأ المزيد »

حي بن يقظان - قصة فلسفية
لـ ابن طفيل
"سعى إبن طفيل أن يقدم لنا نموذجاً عن الحالة الفطرية للإنسان، وحاجته لتجاوز الأسئلة التي تراود عقله بالعثور على إجابات منطقية لها. وكان ذلك عبر أسطورة تحكي عن "حي بن يقظان" وهو وليد سيّدة رفض أخوها الم...إقرأ المزيد »
عابرون في كلام عابر
لـ محمود درويش
لهذه المقالات المختارة، من بين المقالات التي كتبها محمود درويش في السنوات الأخيرة ما يعطيها صفة شهادة الشاعر الفلسطيني على زمنه. والشهادة هنا، ليست مجرد تعليق على الزمن، بل هي أساساً، مصاحبة الزمن عبر...إقرأ المزيد »
في وصف حالتنا
لـ محمود درويش
"في وصف حالتنا" هو عنوان كتاب لمحمود درويش صدر في العام (1987م) يضم مقالات وخواطر وأشعار كان قد نشرها الكاتب في دوريات وصحف عربية ولبنانية منها (شؤون فلسطينية) و (الكرمل) و(اليوم السابع) و (السفير) ، ...إقرأ المزيد »
شيء عن الوطن
لـ محمود درويش
لا يختلف إثنان أن الشاعر محمود درويش من أميز الأدباء العرب الذين قدموا مشروعاً إبداعياً شاملاً ومغايراً للسائد والمألوف والنمطي، وأول ما يميّز أعماله شعرية العنوان، حتى عندما تكون المادة المكتوبة لا ت...إقرأ المزيد »
حيرة العائد
لـ محمود درويش
"حيرة العائد" عنوان انتخبه محمود درويش ليخلق لدى المتلقي إمكانية تشكل نسق من التساؤلات والتأويلات المتعددة الأبعاد، والغايات، تتعلق بحق العودة للإنسان الفلسطيني، ويوحي في الوقت نفسه إلى أن السرد سيكون...إقرأ المزيد »
وداعاً أيتها الحرب ؛ وداعاً أيها السلام
لـ محمود درويش
"وداعاً أيتها الحرب، وداعاً أيها السلام" هو عنوان كتاب لمحمود درويش يضم (مقالات) نثرية و(خواطر) كُتبت في العام (1974م) جاءت لتعكس تجسيداً للحظة التاريخية التي مرت بها القضية الفلسطينية في صراعها مع ال...إقرأ المزيد »