لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
متن الشاطبية المسمى حرز الأماني ووجه التهاني في القراءات السبع ويليه متن الدرة المضية
لـ القاسم بن فيرة بن خلف بن احمد الشاطبي الرعيني الأندلسي
إن النظم المبارك الموسوم (بحرز الأماني ووجه التهاني) للإمام الصالح الورع، القاسم بن فيرُّه الشاطبي الرعيني رحمه الله تعالى رحمة واسعة وأعلى درجاته ، قد جمع ناظمه ما تواتر عن الأئمة القراء السبعة (نافع...إقرأ المزيد »
يعدّ السيّد الشهيد محمد الصدر، المرجع الديني الكبير، من أبرز مفسري القرآن الكريم، ومن كتب في علوم القرآن الكريم في العصور المتأخرة، وقد أسس منهجاً جديداً ومبتكراً في علم التفسير من خلال ما قدمه من نتا...إقرأ المزيد »
تفسير غريب القرآن
لـ زيد بن علي
هذا كتاب "تفسير غريب القرآن" المنسوب إلى الإمام الشهيد زيد بن علي بن الحسين عليه السلام، وهو من الآثار التراثية الثيّمة لأهل البيت، فمؤلفه كان معاصراً للأئمة وكبار صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، ...إقرأ المزيد »
أوهمنا الشيطان أن ختمة القرآن تستغرق أسابيع أو أشهراً حتى بات راسخاً في عقولنا وأوساطنا الإجتماعية والقرآنية أن زمنها طويل، فالقليل القليل ممن يلتزم بالختمات على طول السنة.

وهناك أسباب جعلت الشيطا...إقرأ المزيد »

تفسير نور الثقلين
لـ عبد علي بن جمعة العروسي الحويزي
يعد كتاب "تفسير نور الثقلين" لمؤلفه العلاّمة عبد علي بن جمعه العروسي الحويزي، أحد أعلام القرن الحادي عشر الهجري، من كتب التفسير المعتبرة في القرآن الكريم ذلك أن مؤلفه اعتمد على الأحاديث المنقولة والمأ...إقرأ المزيد »
الموضوعات الطبية في القرآن الكريم
لـ محمد جميل الحبال
يبحث هذا الكتاب عن اللآلئ المخبأة في الآيات الكريمة ويجلّي معناها بما يقدمه العلم الحديث. فيبين كيف يتكون الجنين في بطن أمه على الترتيب الذي جاء في الآية الكريمة؟ ويفسر بالعلم قصة أهل الكهف. ويشرح كيف...إقرأ المزيد »
تفسير القرآن الكريم
لـ محمد بن صالح العثيمين
شرح مقدمة التفسير
لـ ابن تيمية
من كليات رسائل النور: عصا موسى
لـ بديع الزمان سعيد النورسي
هذه المجموعة عبارة عن "ثلاثة مقامات" و"خاتمة"؛ المقام الأول: "الكلمة الخامسة والعشرون" رسالة "المعجزات القرآنية" وذيولها, المقام الثاني: "المكتوب التاسع عشر" رسالة "المعجزات الأحمدية" وذيولها, المقام ...إقرأ المزيد »