لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مناضلة... جميلة (بيان النساء الأنثويات النسوي)
لـ يولان دو لابينيه
أيتها النساء، فلتكن لنا جرأة الكلام لنحتجّ ونطالب ونتغيّر ونَعِي... الناشطة النسوية اليوم هي ناشطة إنسانية، تكافح لكي تتمكن النساء والرجال من العيش معاً في جوّ من الإحترام.

لماذا؟ لأنّ هناك 7000...إقرأ المزيد »

سقراط وتوماس مور ؛ رسائل خيالية
لـ غابرييل شليطا
يقدّم لنا غبرييل شلّيطا، السياسيّ البرازيليّ من أصل لبنانيّ، كتابه عن سقراط وتوماس مور بقالب أدبيّ فلسفيّ جديد. الكتاب هو مجموعة رسائل افتراضيّة خياليّة كتبها سقراط آخر وتوماس مور آخر، في زمان ليس زما...إقرأ المزيد »
ما بين التدوين والتأريخ والتحليل، يفرغ المُلّا بختيار مخزون الذاكرة المختمرة من ثقافة واسعة لتاريخ الحركات الثورية في العالم، وتجربة نضاليّة وسياسيّة طويلة، ليقيّم ويستخلص الوسائل الفعّالة الواجب أن ت...إقرأ المزيد »
Les Vautours d'istanbul
لـ Paolo Kazazian
Autrefois, un village du Liban
لـ Michel saad
سروة في دار جدي
لـ نصر الظاهر
الصفقات العمومية: ثغرات وضوابط
لـ هدى رفيق صابر
هدى رفيق صابر، الحائزة على ماجستير في القانون العام من جامعة الحكمة، والمراقبة المالية، ثم مراقبة عقد نفقات في وزارة المالية، تجمع في هذا الكتاب بين الثقافة القانونية النظرية والتطبيق العملي المستند إ...إقرأ المزيد »
"لا بدّ من مراجعة تاريخية للحروب التي استهدفت المسيحيين من تركيا إلى الشرق الأوسط لنستخلص لماذا يتقلّص عددهم بإتّجاه الإنقراض في أرضهم الأم؛ فأعمال الإبادة الت بدأت في العام 1860 في جبل لبنان ثم في ال...إقرأ المزيد »