لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البديع في تغذية الرضيع
لـ محمد منار الكيالي
يلعب الغذاء الجيد دوراً أساسياً في نمو الطفل الجسدي والعقلي ويزيد من مقاومته للأمراض، لذلك كان الاهتمام بالغذاء أمراً بديهياً بالنسبة للأم والطبيب على حد سواء. من هذا المنطلق يأتي كتاب «البديع في تغذي...إقرأ المزيد »
مستندة إلى معرفتها البحثية وخبرتها السريرية، تقدم طبيبة الأعصاب المشهود لها دولياً د. فرنسيس جينسين والأم لولدين أفكاراً ثورية حول علم عقل المراهق، عارضة رؤيا متبصرة تُترجَم إلى نصائح عملية للأهل والم...إقرأ المزيد »
الجاسوس النبيل ؛ حياة روبرت ايمز وموته
لـ كاي بيرد
كان روبرت كليتن أيمز ضابطاً كفؤاً متميزاً. الذين يعرفونه من أفراد وكالة المخابرات الأمريكية يعتقدون أنه أدّى واجبه على أكمل وجه ممكن لأنه يجيد الإصغاء ويتسم سلوكه بالبساطة. لقد كان أمريكيًّا كلاسيكيًّ...إقرأ المزيد »
لأنه ليس أقدر من المرأة في الكلام عن بنات جنسها، سواء كانت كاتبة أم مكتوبة، ذاتاً أم موضوعاً، لا بد أن يأتي النتاج المترتب على مثل هذه العلاقة على قدر كبير من الصدق والرقي في التعبير؛ ونحسب أن الدكتور...إقرأ المزيد »
لعلّ من أهم المعوقات في الاتصال الفكري بين الناس، يكمن في ماهية استخدام الأسلوب والوسيلة المناسبة لعقل هذا الإنسان المُتعامل معه، فهنالك حقيقة نجهلها، وهي أننا لا نملك عقول الآخرين، ولكن نملك فحسب الط...إقرأ المزيد »
ابدأ الآن - Start Up
لـ أحمد عبد العزيز الحربي
«ابدأ الآن» ولا تنتظر. هذا ما يقوله لك الأستاذ أحمد عبد العزيز الحربي في كتاب يفتح الطريق أمام الجميع لاستثمار طاقاتهم العقلية والبدنية والنفسية ويقودهم إلى ابتكار حياة جديدة تتحقق فيها أحلامهم وسعادت...إقرأ المزيد »
الزن في فن الكتابة
لـ راي برادبيري
أنت تسأل، ما الذي تعلّمنا إياه الكتابة؟

أولاً، وقبل أي شيء، إنها تُذكرنا بأننا أحياء، وأن الحياة هدية، وامتياز، وليست حقاً. يجب علينا أن نستحق الحياة بمجرد أن نحصل عليها. الحياة تطلب أن نردَّ له...إقرأ المزيد »

خرائط التيه
لـ بثينة العيسى
خرائط التّيه، هي حكاية صبيِّ السبع سنوات الذي فقدته أسرته في مكّة، أثناء موسم الحج، ورِحلة البحث عنه.

سرعان ما تُسفر رحلة البحث عن الطّفل، عن رحلةٍ أخرى، وبحثٍ آخر، أعمق.. عن معنى الوجود، مفهوم ...إقرأ المزيد »

استيقظ لترى النور الذي بداخلك
لـ فاطمة الكتاني
يهتم كتاب «استيقظ لترى النور الذي بداخلك» بالإنسان باعتباره روحاً وجسداً، وذاتاً مكونة من ذاتين: الذات الروحية أو الحقيقية، والذات الدنيوية أو السفلى. إنه محاولة من مؤلفته الباحثة الدكتورة فاطمة الكتا...إقرأ المزيد »