لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكواش
لـ عبد الستار ناصر
في قصصه، عبد الستار ناصر، إبحار.. في رحلة صوب شيء كان مجهولاً.. يأخذ الروائي القارئ من خلال "الكواش" في رحلة إلى حياته يكشف غلالة تتدافع من خلفها أسراره تسحب القارئ نحو الطرقات والشوارع والأزقة والمدن...إقرأ المزيد »
للصوت لهشاشة الصدى
لـ منيرة الفاضل
كانت حدود أجسادنا قد عكرها هذا الانفصال المفرط في قسوته وبانت عليها شراهة التمزق الذي وصمنا بشوائبه، ووشمنا بحالة من الهذيان تتآكل فيها أعضاؤنا ولا نجد منفذاً لهوس الفراغ الذي يمخر أرواحنا إلا حين نست...إقرأ المزيد »
حد الشوف
لـ سالم آل تويه
يقف عند ردهات الحياة... يرقب... تلتقط ذاكرته صوراً يحفظها في أرشيف عقله... يحلف بها خياله... ويسقطها كلمات تتوارد قصصاً لتروي حدّ الشوف....إقرأ المزيد »
سفر الغياب
لـ نمير بن سالم آل سعيد
تنهمك نصوص هذه المجموعة الجديدة الآتية من عمان في معالجة قضايا وأحاسيس وهموم ومشكلات وتأملات سرية داخلية يغلب عليها طابع الإنشاء لشدة التصاقها بالذات. ولذا فقد لجأ المؤلف إلى استخدام ضمير الـ (أنا) في...إقرأ المزيد »
موت عزرائيل
لـ مفلح العدوان
خيال طفولي ناضج يحلق في عالم اللامرئيات... انطلاقة مبعثها حقيقة لا يمكن للإنسان إدراكها بالعقل الواعي؛ حقيقة الموت وما يرتبط بها في أبعاد ميتافيزيقية خارج إدراك الإنسان. يحاول مفلح العدوان إدراكها باس...إقرأ المزيد »
ربما لأنه … رجل مهزوم
لـ سليمان المعمري
تأخذ الأحداث المعاشة شكلاً آخر عندما تنبثق من ذات القاص... يرويها فتحسها من خلال عباراته وأسلوبه وكأنها من عالم آخر....إقرأ المزيد »
أحزان اليوم الواحد
لـ محمد علي الشويهدي
باسلوب خفيف الظل يمتلك عينيك وذهنك لتتابع بمتعة حكاياه لأقوال شاهد عيان الذي انبثق من قلب الحياة ليروي حكايات من الحياة. ساخر هو وناقد ولكنه معجون بألم الانسان وعصارة تجاربه....إقرأ المزيد »
البارقة
لـ فالح العنزي
رأي، فكرة، وجهة نظر .. يعبر الكاتب عنها من خلال شخصياته التي دارت في فلك قصصه القصيرة....إقرأ المزيد »
الروح وغيرها
لـ سميرة المانع
مجموعة من القصص تأتي كصور من الحياة تتابع فيها الكاتبة الانسان بكل أبعاده الانسانية: همومه، تفكيره، أحاسيسه … يمكن للواحد ان يرى نفسه من خلال حكاياها تلك....إقرأ المزيد »
أقوال شاهد عيان
لـ محمد علي الشويهدي
باسلوب خفيف الظل يمتلك عينيك وذهنك لتتابع بمتعة حكاياه لأقوال شاهد عيان الذي انبثق من قلب الحياة ليروي حكايات من الحياة. ساخر هو وناقد ولكنه معجون بألم الانسان وعصارة تجاربه....إقرأ المزيد »