لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
طريقة برايل وتعليم القراءة والكتابة للمكفوفين
لـ سمير محمد عقل
يحتاج المكفوفون في تعليمهم إلى استخدام ما يناسبهم من طرائق وأساليب واستراتيجيات تعليمية، وكذلك يحتاجون إلى تعلم القراءة والكتابة بطريقة تختلف عن العاديين، ومن هنا كان هذا الكتاب الذي تناول طريقة برايل...إقرأ المزيد »
الدينصورات
سادت الزواحف العملاقة كوكب الأرض لما يزيد عن 150 مليون سنة - الدينصورات في البر، والتيروصورات المجنحة في الجو، وأشكال من الوحوش البحرية في المحيطات. من أين جاءت هذه الكائنات العملاقة، كيف تطورت، أين ع...إقرأ المزيد »
الاحصنة
من أكبر حصان إلى أصغر حصان قزم، ظلت الأحصنة عبر التاريخ ذات أهمية بالغة للبشر، سواء في الأعمال، أو الأنشطة الرياضية، أو أنشطة اللهو والتنزه. علا شأن هذه الحيوانات القوية اللطيفة حتى صارت موضع اعتزاز ا...إقرأ المزيد »
الفضاء
يضم الكون كل ما هو موجود، بما في ذلك الكواكب، الأقمار، النجوم، والمجرات. استكشف كل ذلك - ما السديم، لم يحدث الكسوف والخسوف، كيف تعمل التلسكوبات، ما المسافات التي تفصلنا عن المجرات والكواكب، ما هي أبعد...إقرأ المزيد »
الحشرات
من الحشرات وغيرها من الدويبات أنواع لا حصر لها، من الخنافس والفراشات إلى العناكب والعقارب. استكشف هذه الكائنات كلها - ما تأكله، أين تعيش، وأيها سام. تعرف الى أحجامها وألوانها، إلى أساليب حياتها ورحلات...إقرأ المزيد »
الحيوانات
كوكبنا موطن لتجمع مدهش هائل التنوع، من ذبابة فيري الدقيقة والطنان النحلي إلى الفيل الضخم والحوت الأزرق. تعرف الى حيوانات العالم كلها - ما تأكل، وما يأكلها، أين تعيش وكيف، ما شكلها، وأين تتربص ومم تختب...إقرأ المزيد »
أسماك القرش
بحارنا ومحيطاتنا موطن للقرش الحوتي والقرش المتشمس الكبير، ولأسماك السفن والشفنين اللاسع، ولما يزيد عن 450 نوعاً آخر من أسماك القرش، من القرش الأبيض الكبير المفترس الى قرش المصباح القزم. أي أسماك القرش...إقرأ المزيد »
الصخور والمعادن
يتشكل كوكبنا من ألوف الصخور والمعادن، من الصخور البركانية والرخام المبهر الى الألماس المتلألئ والكبريت المتفجر. ما الذي يجعل الأحجار الكريمة تتلون، وإلى أي عمق تهبط أنفاق مناجم الذهب، وكيف تتحول الصخو...إقرأ المزيد »
تاريخ العمارة عبر العصور
لـ قبيلة الماكي
يهدف الكتاب إلى تعريف طالب الهندسة المعمارية والمهتمين بها، أهم العمائر والحركات المعمارية عبرالتاريخ من خلال الأشكال التوضيحية إلى جانب المعلومات المكتوبة التي تتناول غالباً السمة العامة المميزة لكل ...إقرأ المزيد »
اساسيات الفيزياء
لـ حسن راشد نزال
نقدم لكم وبأفضل أنواع العون والمساعدة النموذج المميز وبالأسلوب العالي الجديد والمختلف عن الأساليب الاخرى هذا الكتاب إيماناً لمصلحتكم حيث تعطي هذه الخاصية تطبيقات ودروس شاكلة وكاملة على جميع أنواع الدر...إقرأ المزيد »