لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
365 يوماً مع خاتم الأنبياء
لـ نوردان داملا
يتحدث هذا الكتاب عن حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ الولادة وحتى آخر يوم في حياته ويقدم مشهداً واسعاً عن الحياة التي عاشها النبي صلى الله عليه وسلم بكل محطاتها الدعوية وقد صيغ بأسلوب حكائي شيق م...إقرأ المزيد »
يوميات هر
لـ إملي نصر الله
كانت مُنى لا تزالُ غافية، حين نهضتُ في الصباح الباكر على زقزقةِ العصافير فوق الشجرة، عشراتُ الأنغام، تتآلفُ، وتنطلِقُ عَذبَة، تستقبل نهاراً جديداً من أيام الحياة.

هزعتُ إلى الطاقة السرّية - طاقت...إقرأ المزيد »

بطيخ في المريخ
لـ مهند العاقوص
مجموعة أولاد أصدقاء مرحين ويحبون اللعب، يخترعون كلمة سر يستخدمونها فيما بينهم "بطيخ في المريخ"، يسمعهم أطفال المريخ فيظنون أن هجوماً بسلاح اسمه البطيخ سيقوم به أطفال الأرض على المريخ، تنتهي القصة بصدا...إقرأ المزيد »
أميرة في صندوق
لـ فاطمة شرف الدين
الجزء الرابع من سلسلة دنيا الحكايا، "أجمل أميرة" حكاية من البرازيل، عن أمير اسمه أُنريكو يغامر في الذهاب إلى عمق الغابة لإحضار علاج لأبيه المريض.

يقع هناك في فخ عملاق ساحر شريّر، فتأتي لإنقاده أ...إقرأ المزيد »

يوم اختفت الأشجار
لـ رانيا زبيب ضاهر
قصة مشوقة تتناول موضوع الاهتمام بالبيئة والأشجار ....إقرأ المزيد »
من الأجمل؟
لـ حصة العوضي
قصة تثقيفية تحاكي خيال الطفل تناسب الأطفال في الصف الرابع الإبتدائي، وتعونهم على طريقة صنع اللؤلؤ إذ تقتحم حبة رمل جوف المحارة دون قصد ودون هدف، سوء الخوف من الأسماك.

قصة تعليمية مسلية يمكن إستث...إقرأ المزيد »

شكراً ربي
لـ غادة ناصر الدين
يَخْتَرِعُ كَريم جِهازاً يَقيسُ بهِ جودَةَ الفِكْرِ وَنَشاطَهُ، الجِهازُ مُكَوَّنٌ مِنْ ثَلاثَةِ أَجْزاءٍ: قُبَّعَةٍ مِنْ مَعْدِنٍ، وَسِلْكٍ موصِلٍ، وَإِناءٍ مُرَقَّمٍ مِنْ صِفْرٍ إلى مِئَةٍ... يَنالُ...إقرأ المزيد »
الزهرة الأجمل
لـ هبة مندني
أسنان الضفدع
لـ محمد كاضم جواد
هل للضفدع أسنان؟ لماذا أراد الضفدع أن يكون له أسنان؟ وكيف حصل على هذه الأسنان؟ كان هذا الضفدع كسولاً، ولذالك كان يريد أن يتشبه بالحيوانات الأخرى التي لها أسنان ليحصل على الطعام بسهولة! برأيك هل هذا تف...إقرأ المزيد »
طائر الوروار ؛ قصة في أربعة فصول
لـ حسن عبد الله
تسعى قصة "طائر الوروار" إلى توفير تجربة ممتعة للقارئ الصغير، كما تشكل نموذجاً ملهماً للقارئ في الأنشطة التعبيرية....إقرأ المزيد »