لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وقف التنفيذ
لـ جان بول سارتر
إلى جانب أبطال جدد، يعود جميع أبطال الجزء الأول ("سن الرشد") في هذا الجزء الثاني، وهم يواجهون فترة حاسمة وعصيبة من تاريخ الإنسانية، عشية اندلاع الحرب العالمية الثانية. فيضع جان بول سارتر القارىء، من خ...إقرأ المزيد »
الياسمين الأحمر 'يا مال الشام'..
لـ كريم أمين
كَسرةُ الخبز الطازجة الزائدة في فمك.. قد تطعم جائعاً.
والمعطف والعطر الفرنسيّان على جسدك.. قد يحملا الدفأ لكثيرٍ من العراة.
محفظة نقودك المتكدسة من التخمة في البنوك الأوروبية.. قد تبني ...إقرأ المزيد »
الهرطوقي
لـ ميجيل ديليبس
"طريقان على الماء واحد على اليابسة" قصائد تنزع في بنائها الشعري نحو الدرامية، ترتبط ثيماتها بالأحداث السياسية التي مرت بها العراق سواء في الماضي أم في الحاضر، وتقفي أثرها على ذات الشاعر "طالب عبد العز...إقرأ المزيد »
سنة الراديو
لـ رينيه الحايك
".. لا أعرف السبب الذي دفعني إلى الكتابة... ظننت أنه الحادث... لاحقاً فكرت أنني أردت أن أفهم ما يتبدل معي، الآن لست متأكدة من شيء، أهو الضجر أم الأرق أم البطالة"...

"في صغري كان لديّ دفتر لكتابة...إقرأ المزيد »

الشاب شارلوك هولمز.. عاصفة اللهب
لـ أندرو لين
تدور قصة «عاصفة اللهب» لأندرو لين حول فقدان شارلوك صديقته ووالدها. حيث يبدو منزلهما وكأن أحداً لم يسكنه قط، وحيث يزعم جيرانهما أنهم لم يسمعوا بهما من قبل إلى حد أن شارلوك يبدأ بالشك بسلامة عقله، إلى ...إقرأ المزيد »
أشاطرك الألم برهة والود طويلاً
لـ فادي العبد الله
بمدادٍ من أخلاط وأمزجة يتأنّى الشاعر في تركيبها وتجويدها، حاشداً في سبيل ذلك ما كُتب له، وعليه، من تجارب تجمع بين الرقة والحب والألم والمعرفة يهمس فادي العبد الله ديوانه الخامس في آذان أهل الإصغاء. <...إقرأ المزيد »
نحن الذين نخاف أيام الآحاد
لـ رولا الحسين
كيف يستحيل البوح الحميم، والبث إلى دفتر اليوميات؛ قصائد جريئة لاهية؟ إنه سر من أسرار ما تكتبه رولا الحسين، الجامعة عفواً بين الطفولة والشهوانية والأحزان.

مسرح القصائد مدن إسمنتية لها ولحاناتها ولر...إقرأ المزيد »

ميم عين
لـ مقبل الصقار
تتحدث الرواية عن فتاة نشأت في ظل أسرة محافظة تعيش مع عائلتها في قرية متواضعة في شمال السعودية، ولأن العادات تحكم بأن العزباء لا تغادر منزل ذويها إلَّا إلى منزل زوجها، تجد في الزواج من سعد الذي تقدم أه...إقرأ المزيد »
الرايس
لـ هاجر قويدري
"الرّايس" هي الرواية الثانية للكاتبة الجزائرية "هاجر قويدري" بعد روايتها الأولى "نورس باشا" الحائزة (جائزة الطبيب الصالح العالمية، 2012) وفيها تتخذ الكاتبة من تاريخ بلادها مسرحاً لأحداث الرواية من نها...إقرأ المزيد »
لم أكن أرى إلا السعادة
لـ غريغوار دولاكور
هل يمكن لنا تقييم ثمن حياة؟
يقضي خبير التأمين أنطوان وقته في تقدير واحتساب قيمة حياة الآخرين، إلى ما وصل به الحال إلى تثمين حياته ذاتها، فيصبحنا إلى مناطق حميمية منها: طفولته، أبواه، أختاه التو...إقرأ المزيد »