لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مسيرتي في محراب الحق والعدالة
لـ صونيا ابراهيم عطية
صونيا ابراهيم عطيّة، اللبنانيّة في الصميم، تروي في هذا الكتاب مسيرتها في الحياة على أنّها سلسلة مغامرات كانت مستعدّة دائماً لخوضها من دون أدنى تردّد. منذ نعومة أظافرها، لم تؤمن باستحالة تحقيق الطموحات...إقرأ المزيد »
شعراء لبنانيون منسيون
لـ نجيب البعيني
في هذا الكتاب يقف نجيب البعيني على حافة الذاكرة يستحضر عدداً من الشعراء اللبنانيين المنسيين الذين طواهم الزمن في مَن طوى فغاب ذكرهم وضاع شعرهم. ولأن عملية الكتابة ليست سهلة، اختار المؤلف من الشعراء مم...إقرأ المزيد »
مسرح النور المر
لـ جواد الأسدي
جواد الأسدي مخرج مسرحي يستطيع كثيرون أن يجدوا فيه تأثيرات كثيرة لمخرجين عظام، ويستطيعون أن يجدوا تأثيرات أكثر وأكثر لميثولوجيا الإرث الثقافي العربي في العراق، وأرث الهوية والحياة، الولاء والمنفى، العن...إقرأ المزيد »
الأدوار النهضوية لمرجعية الصادق الشيرازي
لـ أحمد بن عبد الرحيم
من أبرز مزايا علماء شيعة أهل البيت عليهم السلام إحاطتهم بالحوادث الواقعة ومعرفتهم بمستجدات أزمنتهم وتأثيرهم في واقع المجتمعات التي يعيشون فيها، ومن هؤلاء الأفذاذ المرجع الديني المحقق والمفكر الإسلامي ...إقرأ المزيد »
مع بورخيس
لـ ألبرتو مانغويل
في بوينس آيرس، سنة 1964، يدنو كاتبٌ أعمى من موظف مكتبة عمره ستة عشر عاماً ويسأله إن كان يهمه العمل بدوام جزئي كقارئ بصوتٍ مرتفع.

كان الكاتب هو خورخي لويس بورخيس، أحد العقول الأدبية الأكثر رهافة ...إقرأ المزيد »

سقراط وتوماس مور ؛ رسائل خيالية
لـ غابرييل شليطا
يقدّم لنا غبرييل شلّيطا، السياسيّ البرازيليّ من أصل لبنانيّ، كتابه عن سقراط وتوماس مور بقالب أدبيّ فلسفيّ جديد. الكتاب هو مجموعة رسائل افتراضيّة خياليّة كتبها سقراط آخر وتوماس مور آخر، في زمان ليس زما...إقرأ المزيد »
حدثني والدي قال..
لـ هشام نشابه
جاء في مقدمة الكتاب: "لعلّ القارئ يتوقع في هذا الكتاب سرد ذكريات خاصة أو نشر مذكرات لوالدي، أو الإفصاح عن مشاعر ولد نحو والده".

إن في هذا الكتاب من كل هذا نصيباً، ولكنه أيضاً نظرة إلى الماضي الق...إقرأ المزيد »

من شبعا إلى هيوستن
لـ ماهر ناصر
د.ماهر ناصر أخصائي أمراض القلب والدورة الدموية، يمارس تخصصه قي مستشفيات المركز الطبي في هيوستن منذ عام ١٩٨١.
بدأ رحلته إلى أميركا عام ١٩٧٤حيث تدرب في مستشفيات جامعة yale ـ ولا ية كوننكتكت- في ا...إقرأ المزيد »
ليس كمثله يوم..
لـ واصف عواضة
هذا الكتاب ليس مجرد مذكرات شخصية. إنه معايشة لمرحلة قوامها نصف قرن من الزمن، بينها نحو أربعة عقود في مهنة الصحافة والإعلام. وهو خلاصة تجربتي الحياتية والمهنية على مدى هذه الفترة الطويلة. بالتأكيد سوف ...إقرأ المزيد »
تراتيل الرحيل
لـ عرفات حجازي
عند الساعة الحاية عشرة من ليل الأحد في السادس عشر من شباط 2015 توقف قلب عرفات حجازي.
نزل الخبر كالصاعقة على زملائه وعائلته واللبنانيين جميعاً. واحتلّ حيزاً واسعاً من الشاشات وموجات الأثير والصح...إقرأ المزيد »