لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إدارة المخزون السلعي
لـ محمد الصيرفي
تعد هذة المجموعة من الكتب المخزونية الأولى من نوعها على مستوى المكتبة العربية حيث تتناول موضوعات المخزون السلعي ووظيفة التخزين وإدارة المخازن بشكل متخصص وبسيط حيث جاء هذا الكتاب (إدارة المخزون السلعي)...إقرأ المزيد »
التجارة الإلكترونية
لـ محمد نور برهان
هذا الكتاب يتناول التجارة الإلكترونية لمفاهيم الأساسية والتعريف والمنهجية والتكنولوجيا وخدمات التجارة الإلكترونية ودور الإنترنت فيها وكذلك معمارية الخادم التجاري، حلول البائع، أنظمة الدفع الإلكترونية ...إقرأ المزيد »
تطبيقات الانترنت في التسويق
لـ بشير عباس العلاق
خلال السنوات القليلة المنصرمة مر الإنترنت بعدة مراحل تراوحت ما بين الغموض والاحتكارية إلى مرحلة اليوم حيث أصبح انتشاره واسع النطاق ليتحول إلى حديث الناس في كل مكان. وكان من أبرز نتائج القبول بالإنترنت...إقرأ المزيد »
المالية العامة والتشريع الضريبي
لـ اعاد حمود القيسي
يبين هذا الكتاب المفهوم التقليدي للمالية العامة حيث يبين إن مفهومه له جوانب تاريخية واقتصادية وسياسية محدودة وضيفة في الفكر التقليدي ويربط هذا المفهوم ارتباطا وثيقا بدور الدولة وبالفلسفة السياسية السا...إقرأ المزيد »
إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية
لـ ربحي مصطفى عليان
تزايد اليوم، الإهتمام بشكل كبير بموضوعات وأفكار الإدارة المكتبية. وقد خضعت هذه الإدارة لسلسلة من التغيرات خلال الخمسين سنة الماضية. وأصبحت كل مرحلة من التطور فيها ذات أهمية وجدوى وفائدة وفقاً لما أشار...إقرأ المزيد »
التسيير المالي ؛ محاضرات وتطبيقات
لـ بلعور سليمان
يعتبر التسيير المالي من أهم المقاييس التي يدرسها طلبة كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير، كونه يرتبط بأمير مصيري للمؤسسة الإقتصادية، فإذا كان الحصول على الموارد والإحتياجات، ثم تحويلها وتس...إقرأ المزيد »
SPSS Traitement et analyses des donnees
لـ Claude Zouein
Ce manuel explique le traitement de données avec SPSS aux étudiants universitaires, SPSS mène le lecteur de la théorie aux exercise…

Les quatre premiers chapitres constituent une introduction au...إقرأ المزيد »

من يراقبكم؟ ماذا يعرفون؟ وما أهمية ذلك؟

نحن مراقبون... بعد مدة طويلة من انتقالنا إلى اهتمامات مختلفة على الإنترنت، نستلم إعلانات من مواقع ويب سبق وقمنا بزيارتها!!! وفي حين تتولى هواتفنا الذكية و...إقرأ المزيد »

الملاحة في الشبكة العنكبوتية
لـ كيم اتنغوف
الإنترنت وسيلة ممتازة لاكتساب المعرفة، كما أنها وسيلة للتسلية والتواصل مع الأصدقاء. ولكن، لا تُخفى مخاطرها على أحد. فالملاحة عبر الإنترنت ليست آمنة إن لم يكن المرء واعياً. إذ قد يستغلّ بعض الأشخاص الم...إقرأ المزيد »
التحليل الإحصائي متعدد المتغيرات باستخدام حزم SAS
لـ هشام مصطفى النشواتي
نضع بين يدي القارئ العربي هذا الكتاب الذي أسمينا "التحليل الإحصائي متعدد المتغيرات باستخدام حزم ساسSAS" وهو من الكتب النادر في المكتبة العربية عن هذا الموضوع يحتوي هذا الكتاب على الطرق الأساسية التي ت...إقرأ المزيد »