لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صالح جبر ؛ سيرة سياسية
لـ نجدة فتحي صفوة
صالح جبر، رئيس وزراء العراق في العهد الملكي، واحدٌ من رجال السياسة الذين كانوا في قلب المخاض السياسيّ الذي اشتبكت معطياتُه السياسيّة اشتباكاً قويّاً متقلِّباً متسارعاً، وكان حاضراً في أكثر مفاصله حساس...إقرأ المزيد »
لمحات... في بيان جهود المحدثين
لـ سامي الخياط
كشف المغطى في تبيين الصلاة الوسطى
لـ الحافظ عبد المؤمن الدمياطي
الفرائد في عوالي الأسانيد وغوالي الفوائد
لـ محمد يونس الجونفوري
إن شيخنا العلامة الكبير، الإمام الناقد البصير، محمد يونس الجونفوري ثم السهارنفوري، ذلك العالم العامل، والفقيه المتمكن، والمحدِّث الحافظ المتقن، العارف بمناهج الرواية، وأصول الدراية، العاكف على تدريس ا...إقرأ المزيد »
السياسة لأرسطوطاليس
لـ أرسطو
عرف العرب بعض آراء أرسطو في ذروة ازدهارهم الفكري والسياسي في القرنين الثالث والرابع الهجريّين. لكن ما عرفوه، كما تبين لاحقًا، كان نوعًا من المقتبسات التي نقلها إلى العربية أشخاص لم يعرفوا ‏اليونانية م...إقرأ المزيد »
السفينة والطوفان - قصة نوح عليه السلام
لـ عبد الله صالج العريني
السفينة والطوفان رواية للشباب تحكي قصة نبي الله نوح عليه السلام أول الرسل وما حصل من طوفان في عصره أغرق الله به الكافرين ونجا نوح ومن معه .. بأسلوب قصصي جميل . و بقلم سلس و مبدع كما عودنا مؤلف هذه ا...إقرأ المزيد »
هابرماس واللاهوت
لـ نيكولاس آدامز
ليست هذه الدراسة دفاعاً عن هابرماس ولا حتى نقداً آخر له، ثمة أصوات في المجال اللاهوتي تدافع وتشيد بأخلاقيات الخطاب لهابرماس، أو تحاول وضع نظريته في الفعل التواصلي للعمل بوصفها أساساً لللاهوت، ولكن لا ...إقرأ المزيد »