لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قراءة سياسية لأدب أعلام المهجر
لـ طنسي زكا
بعد قراءته لأدب "الرابطة القلمية" وأدب "العصبة الأندلسية" ، وأدب أعلام لم يشتركوا في الرابطة أو العصبة من أمثال الشاعر إلياس فرحات، وجد مؤلف الكتاب الدكتور طنسي زكّا كما يقول أن ثلاثة من أعلام المهجر ...إقرأ المزيد »
على ضفتي أنثى
لـ كاميران حسن
في روايته "على ضفتي أنثى" يركز الروائي كاميران حسن على موضوع الرغبة ومساربها سواء أكانت شرعية أو غير شرعية. فتحقيق الرغبة، والبحث عن الشريك، وملىء الفراغ العاطفي هي الثيمات التي تتمحور حولها الرواية، ...إقرأ المزيد »
إدوارد الملعون
لـ عادل فيصل الزعبي
في روايته "أدوارد الملعون" يقترب عادل فيصل الزعبي من هواجس بطله إدوارد الصغير الذي لم يتجاوز الحادية عشرة من عمره، فكان كمن يتحدث بصوته، كاشفاً عما يدور في عقله، وذهنه، وتفكيره "جميع الناس بؤساء لكنهم...إقرأ المزيد »
عشق عرضه السماوات والأرض
لـ لامع الحر
في جديده الشعري، "عشقٌ عرضه السماوات والأرض" يختصر لامع الحرّ أساطير الغرام، وحكايا العاشقين، بمفردات فنية بالإيحاءات المعبّرة، والأبعاد النفسية المستترة، ولغةٍ لها دلالتها، في إشارة واضحة إلى كثرة ال...إقرأ المزيد »
المؤلفات القصصية
لـ عبد المجيد زراقط
يتضمن هذا الكتاب مؤلفات عبد المجيد زراقط القصصية الصادرة حتى الآن وهي أربع مجموعات قصصية: ذات عصر، مناديل، حكايات في البال، ضحكات الكروم، وهذه المجموعة الأخيرة تصدر في كتاب لأول مرة، وروايتان هما: آفا...إقرأ المزيد »
عراف الرمل
لـ محمد العباس
"بمزاجي الشخصي قلبت أوراق هذا البدوي لأنتخب منها قولات شعرية ذات وقع ورنين ومعنى. فقطّرت أعماله الشعرية (عاشقة الزمن الوردي، تهجيت حلماً.. تهجيت وهماً، بوابة الريح، التضاريس، موقف الرمال - موقف الجناس...إقرأ المزيد »
النقد والمجتمع
لـ مجموعة مؤلفين أجانب
يطرح كتاب «النقد والمجتمع» بعض الهموم والمشاغل التي تقض مضجع النقد المعاصر بعامة والغرب بخاصة. ويبدو أن أهم الأسئلة المطروحة في هذا السياق هو ذلك السؤال الخاص بالبعد التنويري للمعرفة النقدية. صحيح أن ...إقرأ المزيد »
الخبز الحافي
لـ محمد شكري
يطالع القارئ من خلال هذه الرواية سيرة الروائي الذاتية فقد أفصح عما لا يمكن أن يقال.. عن خفايا إنسانية لا يفصح عنها تبقى قيد الكتمان.

أتت الرواية لتحكي مأساة إنسان أبت ظروفه إلا أن يبقى في ظلمات ...إقرأ المزيد »

أحلام نادرة
لـ نادرة طربيه
احتقار الحب ؛ مدخرات جلال الدين الرومي لداعش
لـ عبد اللطيف الحرز
تتحدث هذه الرواية عن جريمتين بشعتين بمنتهى الشذوذ والقسوة تقع إحداهما في أمريكا والثانية في استراليا. وما بينهما بحر من القصص التي تطير بنا في فضاءات المشاعر النبيلة وأحاسيس الحب والعاطفة الجياشة اللذ...إقرأ المزيد »