لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
على ضفتي أنثى
لـ كاميران حسن
في روايته "على ضفتي أنثى" يركز الروائي كاميران حسن على موضوع الرغبة ومساربها سواء أكانت شرعية أو غير شرعية. فتحقيق الرغبة، والبحث عن الشريك، وملىء الفراغ العاطفي هي الثيمات التي تتمحور حولها الرواية، ...إقرأ المزيد »
الخبز الحافي
لـ محمد شكري
يطالع القارئ من خلال هذه الرواية سيرة الروائي الذاتية فقد أفصح عما لا يمكن أن يقال.. عن خفايا إنسانية لا يفصح عنها تبقى قيد الكتمان.

أتت الرواية لتحكي مأساة إنسان أبت ظروفه إلا أن يبقى في ظلمات ...إقرأ المزيد »

قناديل العسكر
لـ فادي سهو
لأن الوطن هو جرح الذاكرة، جرح الكبرياء، جرح الكرامة. فمن يهتك ستر أمه.. وحينما تشيب الأحلام تصبح فجوة عزاء في أحلام يقظتنا عندها نعلن الحداد متسرولين بالوشاح الأسود….
ولكن حلم "أزهار" لم يكن ر...إقرأ المزيد »
مبرومة
لـ عماد حمزة
"مبرومة" رواية من تأليف الروائي والناقد اللبناني عماد حمزة وهي ترسمُ وجوهاً تظن، مثلنا، أنها تقدِّرُ مصائرها بنفسها، وهي لا تدري، مثلنا، أن وقائع الحياة تحرّكها أحداث وأسماء تتكرّر دائماً، ولا مجال لل...إقرأ المزيد »
من قتل أبي؟
لـ عبد اللطيف يتيم
خيرة
لـ أريج الطيب
حق الرجل في زوجة ثانية؛ وحق المرأة في الرفض أو القبول هو ما تطرحه الكاتبة السعودية أريج الطيب مجالاً للنقاش في روايتها الجديدة "خِيرة"، ليشكل العمل إضافة متميزة على طريق الإبداع الروائي النسوي في الخل...إقرأ المزيد »
يافا ؛ حكاية غياب ومطر
لـ نبال قندس
من على شرفة (يافا) المدينة الفلسطينية تطلّ الروائية الفلسطينية نبال قندس، في روايتها "يافا .. حكاية غياب ومطر"، لتروي لنا حكاية (يافا) الفتاة الفلسطينية وما تحمله من حكاية كبيرة تختبئها خلف عزلتها. فه...إقرأ المزيد »
احتقار الحب ؛ مدخرات جلال الدين الرومي لداعش
لـ عبد اللطيف الحرز
تتحدث هذه الرواية عن جريمتين بشعتين بمنتهى الشذوذ والقسوة تقع إحداهما في أمريكا والثانية في استراليا. وما بينهما بحر من القصص التي تطير بنا في فضاءات المشاعر النبيلة وأحاسيس الحب والعاطفة الجياشة اللذ...إقرأ المزيد »
الجدار الرابع
لـ سورج شالاندون
كانت فكرة سام مجنونة، واقتفى جورج إثرها. لاجئ يوناني يعمل في الإخراج، أخفى أصله اليهودي؛ حلم بتمثيل مسرحية أنتيغون لآنويْ على ساحة معارك في لبنان. في العام 1976، ارتكبت مذابح في هذا البلد، فقرر جورج...إقرأ المزيد »
ابن السكير
لـ محمد سجعان محي الدين
ابن السكّير، رواية مليئة بالأحاسيس والمبادىء والقيم التي تمسّك بها بطل الرواية عادل على الرغم من الظروف القاسية التي رافقته طوال حياته، وهو كاد بسببها يفقد أحد أطفاله، وعندما استطاع أن ينجز أصعب واجبا...إقرأ المزيد »