لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بساط أبيض تحتنا
لـ نبيهة محيدلي
بساط "نايا" لا يشبه البسط العاديّة، إنه أبيض ومزخرف ومشغول بحبال أفكارها وأسئلتها الفرحة والذكيّة....إقرأ المزيد »
حسام وقالب الحلوى
لـ رمزي مكاوي
يحتفل حسام بعيد ميلاده، لقد بلغ في العمر سبع سنوات، وعادة ما تقوم الجدة بتحضير قالب كبير من الحلوى، ولكن جدته مريضة ولن تستطيع تحضير قالب الحلوى، لذلك قامت والدته بتحضير قالب صغير له ولأخته نورا، لكن ...إقرأ المزيد »
مكتبة بالألوان
لـ شيخة الزيارة
كل نهاية عطلة الأسبوع تقوم البومة بقراءة قصة لأصدقائها الحيوانات.. وبما أنها تحب القراءة فإنها تملك كتب وقصص كثيرة. ولكنها مبعثرة في البيت. تحاول ترتيبها ولا تستطيع إنها بحاجة إلى مساعدة الأصدقاء لتنظ...إقرأ المزيد »
ماما تحب أخي أكثر مني
لـ نداء فتحي قناديلو
"هل تحبّني أمي مثل أخي الصغير؟ّ! هي تهتم به أكثر.."، هكذا فكّر "فادي".. إلى أن حدث معه أمراً مفرحاً كثيراً! ترى ما هو؟ً!
تتناول هذه القصة وبأسلوب سهل وممتع موضوع الغيرة والاهتمام والرعاية....إقرأ المزيد »
أنا والصابونة
لـ سمر محفوظ براج
صابونَةٌ جَميلَةٌ خَضْراءُ، زَرْقاءُ، أَوْ حَمْراءُ... في هذا الكتاب، يتعرّف الطّفل على الصابونة من خلال نصّ بسيط ورسوم جذابة....إقرأ المزيد »
إن شاء الله
لـ نبيهة محيدلي
كتاب يصور ردة فعل الطفولة البريئة لدى سماعهم "إن شاء الله" من أهلهم.. هذه الكلمة تنتقل عبر التربية من جيل إلى جيل، فتصبح جزءًا لا يتجزء من الوجدان.....إقرأ المزيد »
رنا والبحر
لـ غادة ناصر الدين
الفَصْلُ صَيْفٌ... البَحْرُ أَمْواجُهُ لَطيفَةٌ، وَمِياهُهُ دافِئَةٌ، أَمْواجُهُ تَبْتَسِمُ، كُلُّ مَوْجَةٍ تَهْتِفُ: "أَهْلاً وَسَهْلاً"، أَهْلاً وَسَهْلاً"......إقرأ المزيد »
حذاء الأزرار الملونة
لـ لينة دسوقي
"لُولْوَة" تَحْلُمُ أنْ يَكونَ لَدَيْها حِذاءٌ جَديدٌ... وعِنْدَما حَصَلَتْ عَلَيْهِ لَمْ تَفْرَحْ... ماذا فَعَلَتْ أُمُّها يا تُرى لِهَذا الحِذاءِ كَيْ تَبْدو "لُولْوَة" مِثْلَ الأميرات؟......إقرأ المزيد »
بطل الحاسوب
لـ جيكر خورشيد
الموضوع: التّكنولوجيا، اللّعب وتضييع الوقت، المنافسة، الربح والخسارة

أمامَ شاشَةِ الحاسوب، أُمْضي ساعاتٍ طَويلَةً ألْعَبُ لُعْبَتي المُفَضَّلَةَ "صِراعُ الأقْوِياء"، أحْياناً، كُنْتُ أرْبَح، وأح...إقرأ المزيد »

الديك الأزرق وجدتي أمينة
لـ جيكر خورشيد
الموضوع: حيوانات المزرعة، حلّ المشاكل، الرّفق بالحيوان، الإحتيال والمكر

في ذَلِكَ الصَّباح، صاحَ الدّيكُ الأَزْرَقُ كَعادَتِه، ولَكِنَّ الجَدَّةَ "أَمينَة" لَمْ تَسْتَيْقِظ... فَما هُوَ السَّبب؟...إقرأ المزيد »