لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشامل في الطهي والحلويات
لـ إسماعيل مصطفى
مشاريع إتقان برنامج Adobe Photoshop
لـ شادي صباغ
المهندس شادي صباغ بدأ بالعمل في مجال التصميم منذ العام 1991 ودرس هندسة علوم الوسائط المتعددة منذ العام 1993 عمل في مجال قيادة الحملات الإعلامية لبعض الشركات الكبيرة في سورية هذا بالإضافة إلى قدرته على...إقرأ المزيد »
المهندس شادي صباغ بدأ بالعمل في مجال التصميم منذ العام 1991 ودرس هندسة علوم الوسائط المتعددة منذ العام 1993 عمل في مجال قيادة الحملات الإعلامية لبعض الشركات الكبيرة في سورية هذا بالإضافة إلى قدرته على...إقرأ المزيد »
الرسوم المتحركة في فلاش، دليل الإبداع
لـ إيبيز فرنانديز
انطلقت رسوم الكرتون، كما نعرفها اليوم، من إيطاليا في وقت ما من عصر النهضة (بين القرنين الرابع عشر والسابع عشر) ومن المهارات الشائعة في تلك الفترة كانت القدرة على رسم اللوحات الجدارية التي سميت فن الفر...إقرأ المزيد »
لا بد أن أحداً لن ينسى أحداث 11 أيلول 2001. لنتذكر كيف عرضت الفضائيات الهجمات التي ضربت نيويورك يوم الثلاثاء في الحادي عشر من أيلول 2001 عند الثانية والدقيقة الخمسين قطعت محطة السي أن أن CNN الإخبارية...إقرأ المزيد »
قناة الجزيرة المطلوب رقم واحد
لـ محمد جربوعة
حين تكون الكتابة عن قناة الجزيرة فإنها ستكون حول ظاهرة وذلك لأن الجزيرة تعد استثناء في زمن "إعلام الجواري".. إعلام الجواري؟! نعم. فقد كان الملوك والسلاطين والأمراء والأسياد يحبذون في جواري القصور القد...إقرأ المزيد »
هل أنت ممن يرغبون بتعلم إنشاء صفحات الانترنيت في البرنامج فرونت بيج؟ إذا كنت ترغب بذلك فهذا الكتاب موجه لك، إذ يحتوي على معلومات هامة تساعدك خطوة خطوة على إنشاء صفحات الانترنيت في فرونت بيج. وهو بصورة...إقرأ المزيد »
كيف أصمم وأبني مواقع الوب
لـ أكرم سليمان
أفكار وأسرار وتقنيات توفر عليك الكثير من العناء والوقت، حيث يشرح عملية تصميم المواقع بشكل كامل، بدءاً بتحليل الصفحة وكيفية بنائها وتوزيعها وعرضها بدون اتصال، مروراً بأسرار مخدمات الوب وطرق الحصول عليه...إقرأ المزيد »
للسومريين دور بارز في تاريخ الشرق الأدنى. فهم الذين أنشأوا الحضارة البارعة الفعالة التي سادته في الألف الثالث ق.م أم الحضارات وبانية العمران. وهم الذين أبدعوا الكتابة المسمارية، وأوجدوا نصيباً صالحاً ...إقرأ المزيد »