لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »
يوم من الحياة في جسمك
لـ جينيفر أكيرمان
هل تعلم أن النساء أكثر عرضة للكوابيس من الرجال؟ وهل تعلم أيضاً أن نصف السعرات الحرارية التي تستهلكها تحرق ببساطة عن طريق القيام بأمور بسيطة؟ في عملها هذا تثير "جنيفر أكيرمان" أسئلة غامضة يغفل كل الناس...إقرأ المزيد »
الطب الشرعي والسموم
لـ جلال الجابري
كما عرفنا أن الطب الشرعي يشكل فرعا هاما من فروع الطب والذي يتناول القضايا التي تعرض على الطبيب الشرعي من قبل القضاء والأمن للبث فيها عن الناحية الطبية والعلمية وقد عالج المؤلف قضايا الطب الشرعي بلغة ع...إقرأ المزيد »
الكيمياء العضوية
لـ محاسن يوسف شرف
الكيمياء العضوية هي كيمياء مركبات الكربون، كما اصطلح العلماء على تعريفها، وإن كان هذا التعريف ليس دقيقاً لأن عدداً من مركبات الكربون يعتبر غير عضوي والمركبات العضوية تتألف بالدرجة الأساس من الكربون، و...إقرأ المزيد »
اساسيات الفيزياء: ميكانيك - حرارة - موائع - كهرباء
لـ شاهر ربحي عليان
تعتبر الفيزياء من اهم العلوم المعروفة، حتى أن هذا العلم يعتبر أباً للعلوم المختلفة فهو يخوض في معظم- إن لم يكن كل- فروع العلوم ويربط بينها، وهذا الكتاب يبحث في بعض فروع الفيزياء، وبالتحديد الفيزياء ال...إقرأ المزيد »
الاسعافات الاولية
لـ عصام الصفدي
يتعرض الناس لعوارض وحوادث مختلفة من جروح وحروق ودخول أجسام غريبة ونزف دموي وغيرها من الحوادث التي تشكل خطراً على حياة الفرد ولا بد في هذه الأحوال اللجوء للطبيب لمعالجة المصاب ولكن في الفترة التي تسبق ...إقرأ المزيد »
هذه هي الطبعة الرابعة من كتاب المعايير الدولية للمستشفيات، وهو من إعداد اللجنة المشتركة الدولية اللجنة في سنة 1998 كذراع دولية للجنة المشتركة (الولايات المتحدة)، وتعيد هذه الطبعة الجديدة التأكيد على د...إقرأ المزيد »
الفيزياء الطبية
لـ محاسن أبو محفوظ
الماء - ماذا يمكننا أن نفعل؟
لـ غلين مورفي
هل تعلم... -لماذا للماء أهمية كبيرة جداً؟ -لماذا الماء في خطر؟ ما الذي نفعله لأحله؟ -ما الذي يمكنك فعله؟ يملأ الماء العذب بحيراتنا وأنهارنا، وحماماتنا ومغاسل مطابخنا أيضاً، ولكن هل تساءلت يو...إقرأ المزيد »
تحتاج أن تعرف؟ الإسعافات الأولية
لـ كاتي موس
هل تعرف ما عليك فعله إن كان هناك حادث بسيط؟ وماذا عن مواقف الطوارئ؟ هل يمكنك إنقاذ حياة شخص؟ أو هل حتى يمكنك تضميد جرح أحدهم أو نقل شخص مصاب من مكانه بصورة آمنة؟

خطوة بخطوة، سنقدم لك مبادئ الإسع...إقرأ المزيد »