لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عتبة الباب
لـ سندس برهوم
للألم عتبة. وللجنون عتبة. للحبّ وللأوطان عتبة. وللسعد عتبة. ألا يؤمن المصريون بـ «تغيير العتبة» للتخلّص من سوء الحظّ والتعاسة؟ العتبة... شاسع هو ذلك الحاجز الذي يفصل بين عالمين، وثقيلة تلك الخطوة اللا...إقرأ المزيد »
الموت يمر من هنا
لـ عبده خال
لموت لا يمرّ من قرية "السوداء" وحسب بل هو مقيم فيها لا يبرحها. والموت في السوداء اسمه "السوادي"؛ سيد القلعة الرهيبة التي لا يخرج منها من يدخلها إلا إلى المقبرة. تحيط به حاشية فاسدة جشعة لا تشبع، ويحرس...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ أيام الكلاب - ضجر وكسل
لـ جيف كيني
من سلسلة (مذكرات طالب: غريغ هيفلي) Diary Of A Wimpy Kid تأتي قصة (أيّام الكلاب) Dog Days للكاتب الأكثر مبيعاً حسب نيويورك تايمز والمصنف على أنه واحد من أكثر 100 شخص في مؤثر في العالم عدا كونه من أهم م...إقرأ المزيد »
الجامحة دايفرجنت DIVERGENT
لـ فيرونيكا روث
في عالم شيكاغو البائس الذي تعيش فيه بياتريس برايور، ينقسم المجتمع إلى خمس جماعات؛ كلّ منها مكرّسة لتنمية فضيلة معينة: النزاهة (الصدق)، ونكران الذات (حبّ الغير)، والشجاعة (الجسارة)، والوئام (السلام)، و...إقرأ المزيد »
أهل النخيل
لـ جنان جاسم حلاوي
وسط دويّ انفجارات تتداعى معه مدينة البصرة دماراً وموتاً، رمزي وأحلام يشقّان هذا الخراب: يركضان مذعورين نائيين عن الجند المتقدمين منهما، يلجآن إلى إحدى الغرف، يتعانقان ويدخلان في قبلة عميقة.

مدين...إقرأ المزيد »

المجوس
لـ إبراهيم الكوني
تعيد رواية "المجوس" طرح الأسئلة الخالدة عن معنى الوجود والمغامرة الإنسانية والمصير والسلطة والحضارة والجنس والموت مستخدمة عالم الطوارق، المعقد والغني رغم بساطة حياتهم، بمثابة مادة قصصية وتخيلية.

...إقرأ المزيد »

من شأن خيار واحد أن يغير حياتك أو يدمّر مستقبلك. لكن، لكلّ خيار عواقب، ومع تصاعد الاضطرابات بين مختلف الجماعات، تجد تريس برايور نفسها مضطرّة إلى الاستمرار في محاولة إنقاذ أحبائها ونفسها، بينما تتصارع ...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

صديقتي اليهودية
لـ صبحي فحماوي
1993 في الرواية التاسعة لفحماوي، يسافر جمال قاسم في رحلة سياحية من عمان إلى روما، فيزور الفاتيكان برفقة سائحة أمريكية. يغادر بالقطار إلى مدينة فلورنسا، فتكون له قصة حب مع صبية إيطالية تنتهي بليلة غرام...إقرأ المزيد »
إختفاء المومياء
لـ أنطونيو ايتورب
يوجد بمحافظة الشرطة المركزية قسم للحالات الغريبة، حالات شديدة الغموض وشديدة الصعوبة، وفي هذا القسم يعمل المفتش باهر، أحد أكبر المحققين في العالم، ومساعده الصيني العون تشين مي أيدو. يتعاون المحققان بحر...إقرأ المزيد »