لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ماذا لو كان العالم كله كذبة كبيرة؟

ماذا لو أنّ الحب والإخلاص جعلاك تقوم بأشياء لم تحلم يوماً بإنجازها؟

يكشف الجزء الأخير من ثلاثية "الجامحة" ألليجيانت أو "الوَفيَّة" للكاتبة الأميركية فيرو...إقرأ المزيد »

سماء قريبة من بيتنا
لـ شهلا العجيلي
في روايتها "سماءٌ قريبة من بيتنا" تقوم شهلا العجيلي بكتابة تاريخ سورية الحيّ وفق رؤيتها الفنية الخاصة، راصدة التحولات الكبيرة التي حصلت في الزمان والمكان، وعلى المستوى الإجتماعي والإقتصادي والسياسي. ...إقرأ المزيد »
معبد أنامل الحرير
لـ إبراهيم فرغلي
حينما انتهى الشخص الذي أنقذني، من قراءة هذه السطور الأولى التي أحتويها على صفحاتي، أغلق الدفتر الضخم، بغلاف جلدي أزرق، ثم دسّني داخل الجاكيت الجلد الذي يرتديه، وأحكم إغلاقه، لأجد نفسي حبيسة المساحة ال...إقرأ المزيد »
الجامحة دايفرجنت DIVERGENT
لـ فيرونيكا روث
في عالم شيكاغو البائس الذي تعيش فيه بياتريس برايور، ينقسم المجتمع إلى خمس جماعات؛ كلّ منها مكرّسة لتنمية فضيلة معينة: النزاهة (الصدق)، ونكران الذات (حبّ الغير)، والشجاعة (الجسارة)، والوئام (السلام)، و...إقرأ المزيد »
نزوح مريم
لـ محمود حسن الجاسم
كأنما هو سباق بين الحبر والدمّ في سوريا، يسيل الحبر محاولاً وقف سيلان الدم، يكاد ينحصر موضوع الكتابة في تلك المأساة التي يعيشها السوريون اليوم.

"إليك يا مريم أدوّن الحكاية... تركت لكِ مفتاح البي...إقرأ المزيد »

من شأن خيار واحد أن يغير حياتك أو يدمّر مستقبلك. لكن، لكلّ خيار عواقب، ومع تصاعد الاضطرابات بين مختلف الجماعات، تجد تريس برايور نفسها مضطرّة إلى الاستمرار في محاولة إنقاذ أحبائها ونفسها، بينما تتصارع ...إقرأ المزيد »
حارس الموتى
لـ جورج يرق
تصور رواية "حارس الموتى" للكاتب اللبناني جورج يرق، مرحلة كان فيها لبنان مسرحاً لصراع الدول الكبرى التي تمدّ براثنها لضرب وحدة الوطن وسياجه الاجتماعي وتوظيف فئة في لعبة سياسية كبرى تفقد فيها زمام السيط...إقرأ المزيد »
ترانيم الغواية
لـ ليلى الأطرش
أين جدك؟ ماذا حدث له في ديار المسكوب؟ العلم عند الله... مع بداية القرن الجديد ترنح العالم بحروب غيرت مصير بلادنا... العالمية الأولى، والثورة العربية وسقوط الخلافة، وثورات الجياع ضد القيصر في بلاد المس...إقرأ المزيد »
رحلة فيل
لـ هدى الشوا القدومي
من وراءِ البحار...
في رحلةٍ عبْرَ ثلاثِ قارّات...
تصل هدية ثمينة من بلاد الشرق إلى بلاد الغرب، الفيل أبو العباس، الذي أرسلَهُ الخليفةُ العباسيُّ هارون الرشيد من عاصمةِ الدولة العباسيّة ...إقرأ المزيد »