لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صقيع الموت
لـ أرنالدور أندريداسون
ذات ليلة خريفية باردة، يُعثر على امرأة متدلِية من إحدى العوارض في منزلها المخصص لقضاء العطلات. للوهلة الأولى، يبدو للناظر أنها حالة انتحار بسيطة؛ فماريا لم تتعافَ قطّ من موت والدتها، رغم مضي سنتين على...إقرأ المزيد »
وحي أنثى
لـ مسلم بن عبد الرحمن التميمي
من المعروف في العمل الروائي أن الشخصيات تعتمد في وضوح معالمها، وحركتها على السرد، ولكن مسلم بن عبد الرحمن الرحمن التميمي يلقي إلينا منذ البداية بإشارة تشف عن الدور الذي أسنده إلينا للتعرف إلى بطل رواي...إقرأ المزيد »
إغتيال السلطان
لـ أحمد أوميت
مشتاق سرهزين رجل بقي في انتظار حبيبته لسنوات طويلة وهو آخر أفراد عائلته العريقة أما نزهت فهي الحبيبة التي انتظرها؛ امرأة طموحة كرست حياتها لدراسة التاريخ العثماني، وبروفيسورة قضت عمراً حافلاً بالنجاحا...إقرأ المزيد »
في كتابه "سردُ الذاكرة .. سردُ الوعي: من سلطةُ التاريخ إلى فضاء المتخيل" يقدم الدكتور محمد صابر عبيد دراسة في المنجز الإبداعي لسلطان بن محمد القاسمي، يبدأ في تشكيل فضاءه الكتابي إلى تقديم مهاد نظري ب...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ برودة القبر
لـ أندرو لين
بعد مغامرته الشيقة الأخيرة. أُرسل شارلوك هولمز إلى أكسفورد حيث سيقيم ويركز على تعليمه. ولكن هناك أمراً غريباً يحصل في مختبرات علم الأمراض في الجامعة. فهناك أجزاء من الجثث تسرق، وترسل واحدة تلو الأخرى ...إقرأ المزيد »
مفاتيح المعرفة في الإستثمار الصناعي
لـ مهدي سعيد حيدر العزاوي
الفكر المعرفي هو رأس المال الذي تمتلكه المجتمعات المتقدمة. وعندما يغيب التواصل بينه وبين باقي رؤوس الأموال، لا بدّ من استنهاض برامج إعداد وتدريب وتأهيل لمناهج تسعى إلى تحقيق تنمية بشرية، لخلق قيادات م...إقرأ المزيد »
مذكرات قاتل
لـ أحمد أوميت
الرغبة الأزلية في الوصول إلى الخلود، وهوس الفانين بامتلاك حياة أبدية هما الدافع الذي يحرك أحداث قصة ثلاثة أصدقاء تختلف قصصهم وشخصياتهم، وتجمعهم علاقة قوية تقودهم عبر متاهات الخطر وسراديب الجرائم؛ فورا...إقرأ المزيد »
الحبل السري
لـ محمد بن الطيب
"كانت لدي أمانة فسلمتها، ووديعة فأوصلتها، حان الوقت للحاق بطريق السابقين، الأولين، تظل هذه الديار في أمان ما حفظتم نسلي فيكم، فإن جاء ابن الحرام، وما هو بابن حرام، ملك بيمينه السلطان وبيساره مشعل من ن...إقرأ المزيد »
اندثار
لـ عبلة جابر
قرار الزواج بعد الفشل في قصة حب هل يتحول مع الأيام إلى اغتصاب زوجي بالنسبة للمرأة، هذا ما تطرحه للنقاش الشاعرة والكاتبة الفلسطينية عبلة جابر في روايتها الجديدة (اندثار) في نص روائي يتمتع بواقعية نقدية...إقرأ المزيد »
سر الرجل الغامض
لـ كيفن بروكس
قُتل والدا ترافيس في حادث تحطُّم سيارة. وبدا الأمر كما لو أنّه حادث عرضي. ولكن ترافيس كانت لديه شكوكه. وليُلهي نفسه عن حزنه، قصد مكتب التحقيق الخاص الذي كان والداه يُديرانه، وشرع بطرح أسئلة عن قضيتهما...إقرأ المزيد »