لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إنّ الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية (DSM) الذي أصدرته الجمعية الأمريكية للطب النفسي، هو تصنيف للاضطرابات العقلية المرتبطة بمعايير تهدف إلى تسهيل التشخيص وجعله أكثر موثوقيةً لهذه الاضطرابا...إقرأ المزيد »
الماكروبيوتك للعلاج والوقاية من السرطان
لـ خالد عبد اللطيف التركي
الماكروبيتك كلمة يونانية الأصل أطلقها مؤسس هذا النظام الغذائي العلاجي وهي مكونة من مقطعين، الأول ماكرو ومعناه العظيم أو الطويل والمقطع الثاني وهو بيوتك ومعناه الحياة، وبذلك يكون المعنى العام للماكروبي...إقرأ المزيد »
بانوراما الإكتشافات النفسية في القرن 21
لـ مركز الدراسات والترجمة
تعتبر الأمراض النفسية من أبرز سمات القرن الواحد والعشرين، نظراً لحجم الضغوطات والممرضات، ووسائل الإثارة، والفروقات الطبقية، والكد نحو بلوغ الكمال. أيضاً هناك أمراض نفسية ذات منشأ عضوي، وهو أيضاً غير ب...إقرأ المزيد »
يردم العلاج النفسي البراني الهوة بين العقل والجسم المادي ونظام الطاقة الإنساني، مقدماً أبعاداً جديدة للمقاييس والتطبيقات النفسية. قدم هذا الكتاب ببساطة، مع أنه مشد فعال وشامل في علاج الأمراض النفسية: ...إقرأ المزيد »
لا تدعوا القرن 21 يقتلكم
لـ بولا بايلي هاملتون
-أحمر الشفاه يسبب الدوار.
-المبيدات الموجودة في الطعام تزيد الوزن.
-معجون الأسنان يخفض معدل الذكاء.
-مستحضرات التجميل تسبب الأمراض السرطانية.
-الألمنيوم يسبب أمراض عقلية. ...إقرأ المزيد »
الدليل غير الرسمي الطب البديل
لـ ديبرا فلوجم بروس
حتى الأطباء يجد كثير منهم صعوبة في التعامل ذلك العالم الكبير المتنامي للطب البديل أو التعامل مع التساؤلات الكثيرة التي تبرز بشأنه هنا أو هناك.. فهل عشبة القديس يوحنا هي بالفعل تلك المادة المضادة للاكت...إقرأ المزيد »