لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
دليل مرجعي كامل يحتوي على أكثر من 1000 صورة بطريقة الخطوة خطوة مصورة تظهر كل التقنيات الضرورية لمساعدتك على تطبيق التصاميم الموجودة في الكتاب بنجاح وتؤهلك لصنع نقوشك الخاصة.

وزيادة في تسهيل العم...إقرأ المزيد »

نقاط على الحروف ؛ مقالات غير منشورة
لـ علي الوردي
في كتابه «نقاط على الحروف» يجمع سلام الشماع ما لم ينشر من كتابات عالم الاجتماع العراقي الفذ الدكتور علي الوردي، ويقدم للقارئ، من خلاله الأفكار الأساسية التي كان يناقشها هذا العالِم في المجالس الثقافية...إقرأ المزيد »
تطرح الفضاءات الرقمية العديد من الإشكاليات، كتلك المتعلقة بتأثيراتها الإجتماعية والثقافية والسياسية والإقتصادية، وهناك اجتهادات كثيرة ومقاربات متغايرة للظاهرة التكنولوجية الرقمية في تجلياتها المعرفية ...إقرأ المزيد »
يأتي هذا الكتاب كمشروع شخصي يعني لي الكثير، وهو ذو شقين؛ الأول، وهو أصل الكتاب، يرتكز على ورقة بحثية قدمتها أثناء مؤتمر الجنوب الثاني عن وسائل الإتصال والإعلام، في شهر شباط 2015 في معهد العلوم الإجتما...إقرأ المزيد »
يعيد هذا الكتاب البحث في إشكالية الديمقراطية في العالم العربي ودور الإعلام في تشكيل فضاء عربي يواكب حركة التغيير الديمقراطي الواسعة، والتي انطلقت من تونس مع أولى موجات "الربيع العربي" وامتدت لتشمل دول...إقرأ المزيد »
حصاد الساحات 2014
هو الإصدار الرابع من سلسلة "حصاد الساحات" منذ العام 2011 . الكتاب يصدر باللغتين العربية والإنجليزية، وهو رصد لأحداث العام 2014 عبر أهمّ محطات الحراك الشعبي البحريني. كما يحوي أيضاً الأجندة السياسية ال...إقرأ المزيد »
شؤون لبنانية - منبر الحوار 2014
لـ ردينا البعلبكي
إن الصعوبات هي دائماً قدر اللبنانيين، لكنها تبقى الدافع من أجل إصرار أكبر لديهم على تجاوز المحن نحو غدٍ مشرق يلفه الأمان والطمأنينة والتفاعل الحضاري تحت سقف الوحدة الوطنية وعيشنا الواحد وتنوعنا. وفي إ...إقرأ المزيد »
في كتابها "أسطورة الحياد" تركز الكاتبة آمنة المير على البيئة المهنية التي تعمل بها وسائل الإعلام في لبنان، وعن مدى قدرة الإعلام اللبناني على أن يكون حراً ومستقلاً، وعن تأثير التبعية السياسية والمالية ...إقرأ المزيد »