لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نقل فؤادك
لـ حسن داوود
يبحث قاسم، الصحافي المخضرم، المقبل على عمر الستين عاماً، عن دلال التي ضيّعها قبل ما يزيد على أربعين سنة، تساعده في ذلك صديقته سعاد. في هذه الأثناء يستلم عمله الجديد، بصفة رئيس تحرير لمجلة قيد الإنشاء....إقرأ المزيد »
ذاكرة الرصيف
لـ رؤى الصغير
انتهى به الأمر تحت السور. وسوره هو غير مقهى "تحت السور" الذي كان يجلس فيه أدباء تونس ومثقفوها في زمن الاستعمار الفرنسي. بل هو سور غير مثقف، وغير مهذّب، لا يرتجل شعراً ولا يرتاد ندواتٍ أدبية: إنه سور ا...إقرأ المزيد »
الزوجة الصامتة
لـ أ.س.أ. هاريسون
"جودي بريت" سيدة جميلة وذكية وغنية. تمارس الطب النفسي، ولكنها غير مدركة بأن حياتها ستصل إلى ذروتها خلال أَشهُر قليلة، حين تتحول إلى قاتلة، لأن زوجها "تود غيلبرت" الغير وفيٍّ لعشرين سنة خلت تركها من أج...إقرأ المزيد »
ماذا لو كان العالم كله كذبة كبيرة؟

ماذا لو أنّ الحب والإخلاص جعلاك تقوم بأشياء لم تحلم يوماً بإنجازها؟

يكشف الجزء الأخير من ثلاثية "الجامحة" ألليجيانت أو "الوَفيَّة" للكاتبة الأميركية فيرو...إقرأ المزيد »

منتجع الساحرات
لـ أمير تاج السر
هبطت من باصٍ قادمٍ من حدود إريتريا هرباً من نار الحرب في بلادها. جمال أخّاذ هبط في المكان الخطأ، بلا سند ولا مال ولا مأوى. اسمها أببا تسفاي، امرأة بنكهة أخرى.
عبد القيوم دليل جمعة، الذي تمرّس ف...إقرأ المزيد »
صقيع الموت
لـ أرنالدور أندريداسون
ذات ليلة خريفية باردة، يُعثر على امرأة متدلِية من إحدى العوارض في منزلها المخصص لقضاء العطلات. للوهلة الأولى، يبدو للناظر أنها حالة انتحار بسيطة؛ فماريا لم تتعافَ قطّ من موت والدتها، رغم مضي سنتين على...إقرأ المزيد »
أهل النخيل
لـ جنان جاسم حلاوي
وسط دويّ انفجارات تتداعى معه مدينة البصرة دماراً وموتاً، رمزي وأحلام يشقّان هذا الخراب: يركضان مذعورين نائيين عن الجند المتقدمين منهما، يلجآن إلى إحدى الغرف، يتعانقان ويدخلان في قبلة عميقة.

مدين...إقرأ المزيد »

حياة ثانية
لـ س.ج.واتسون
تعيش جوليا حياة مريحة ومرفهة؛ بالرغم من أنها عادية ولا شيء مميز فيها، إلا أن مقتل شقيقتها بطريقة وحشية نكأ جروحها القديمة، فوجدت نوعاً من العزاء والسلوان عن طريق صوفي التي كانت أعز صديقة لدى شقيقتها ا...إقرأ المزيد »
خرائط التيه
لـ بثينة العيسى
خرائط التّيه، هي حكاية صبيِّ السبع سنوات الذي فقدته أسرته في مكّة، أثناء موسم الحج، ورِحلة البحث عنه.

سرعان ما تُسفر رحلة البحث عن الطّفل، عن رحلةٍ أخرى، وبحثٍ آخر، أعمق.. عن معنى الوجود، مفهوم ...إقرأ المزيد »

نباح
لـ عبده خال
يحتل صدام الكويت ويهدّد السعودية، وفي حمّى الهلع يبيع توفيق المحتال لسكّان جدّة الخائفين لاصقاً يدّعي أنه يحمي من الغازات السامة. يعود اليمنيون إلى بلدهم هرباً من الجحيم القادم، ويفرّ معهم موسى الفيل ...إقرأ المزيد »