لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أهل النخيل
لـ جنان جاسم حلاوي
وسط دويّ انفجارات تتداعى معه مدينة البصرة دماراً وموتاً، رمزي وأحلام يشقّان هذا الخراب: يركضان مذعورين نائيين عن الجند المتقدمين منهما، يلجآن إلى إحدى الغرف، يتعانقان ويدخلان في قبلة عميقة.

مدين...إقرأ المزيد »

منتجع الساحرات
لـ أمير تاج السر
هبطت من باصٍ قادمٍ من حدود إريتريا هرباً من نار الحرب في بلادها. جمال أخّاذ هبط في المكان الخطأ، بلا سند ولا مال ولا مأوى. اسمها أببا تسفاي، امرأة بنكهة أخرى.
عبد القيوم دليل جمعة، الذي تمرّس ف...إقرأ المزيد »
يسرا البريطانية
لـ أحمد جمعة
[من الزبير إلى حلب إلى البحرين ودبي وحتى بريطانيا ثم كردستان، هل وقعت في يد داعش وخرجت؟ أم كان هناك قدر رسم لها تحولاً إلى فخ نصبته المخابرات؟]
عرفت أن الخطوط الحمراء موجودة في كل مكان من هذه ا...إقرأ المزيد »
صلاة لبداية الصقيع
لـ عباس بيضون
كعادته في كل ما يكتب يفرز عباس بيضون نصاً مغايراً، في لغته ورؤاه خارجاً عن المألوف، لذا فإن "صلاة لبداية الصقيع" تقدم بذاتها هنا نصوصاً مختلفة، مع المتلقي العادي، فهي لا تشبهه، بل قد تثير قلقه، لأنها ...إقرأ المزيد »
امرأة في الخمسين
لـ هيفاء بيطار
هي امرأة في الخمسين، صحافية ومثقّفة وموظّفة في الجريدة الرسمية. طُلِّقت من زوجها السادي، البخيل، الذي هجرها مع ابنهما ولم يسأل عنه بعد ذلك.

تتعرّف إلى ناقد بارز، حاصد للجوائز، مدافع عن حرية المر...إقرأ المزيد »

نقل فؤادك
لـ حسن داوود
يبحث قاسم، الصحافي المخضرم، المقبل على عمر الستين عاماً، عن دلال التي ضيّعها قبل ما يزيد على أربعين سنة، تساعده في ذلك صديقته سعاد. في هذه الأثناء يستلم عمله الجديد، بصفة رئيس تحرير لمجلة قيد الإنشاء....إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ برودة القبر
لـ أندرو لين
بعد مغامرته الشيقة الأخيرة. أُرسل شارلوك هولمز إلى أكسفورد حيث سيقيم ويركز على تعليمه. ولكن هناك أمراً غريباً يحصل في مختبرات علم الأمراض في الجامعة. فهناك أجزاء من الجثث تسرق، وترسل واحدة تلو الأخرى ...إقرأ المزيد »
نباح
لـ عبده خال
يحتل صدام الكويت ويهدّد السعودية، وفي حمّى الهلع يبيع توفيق المحتال لسكّان جدّة الخائفين لاصقاً يدّعي أنه يحمي من الغازات السامة. يعود اليمنيون إلى بلدهم هرباً من الجحيم القادم، ويفرّ معهم موسى الفيل ...إقرأ المزيد »
قتلةٌ محترفون بلمسة فنية، مخرجون مسرحيون متدرجون تحولوا إلى محركين لدمى الكرملين، عارضات أزياء انتحاريات، عصابات درّاجين يهلوسون بأنهم مقاتلون متديّنون، وثوريون متفردون: أهلاً بكم في قلب روسيا القرن ا...إقرأ المزيد »