لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الموعد الدامي
لـ أجاثا كريستي
بين الأجرا الحمراء الشاهقة الارتفاع في مدينة بترا، استقرت جثة السيدة بوينتون. وكان على رسغها أثر حقن يمثل العلامة الوحيدة للحقنة المميتة التي أدت لمقتلها.
في غضون 24 ساعة فقط هي المتاحة لحل الل...إقرأ المزيد »
ضيف غير متوقع
لـ أجاثا كريستي
تعثرت سيارة غريب "الضيف غير المتوقع" كما يقول العنوان في حفرة وسط الضباب الكثيف على المنطقة الجنوبية من مدينة ويلز بالقرب من الساحل ومن ثم سلك طريقه الى أحد المنازل حيث وجد امرأة تقف ممسكة بمسدس في يد...إقرأ المزيد »
شبكة العنكبوت ؛ منزل مليء بالأسرار
لـ أجاثا كريستي
"شبكة العنكبوت" هي رواية الكاتبة أجاثا كريستي نسجت خيوطها من حيوات أبطالها المليئة بالأسرار والأخطاء والألاعيب، وعبر فضاءات تحتضن الصلات المشكلة لموضوعات النفاق والجريمة والأحقاد والرغائب البشرية، ما ...إقرأ المزيد »
عاد هيركيول بوارو وكابتن هاستنجز الى نقطة البدء في مسيرتهما المهنية لمكافحة الجرائم لقد عادا مرة أخرى الى المنزل الريفي الشاسع الذي حلا فيه أول جريمة قتل معا لقد شهد بوارو ومدينة جريت ستايلز أفضل الاي...إقرأ المزيد »
خطر في إند هاوس
لـ أجاثا كريستي
في إجازته على شاطئ الريفييرا، استشعر هيركيول بوارو الخطر حين روت له الحسناء نيك باكيلي حوادث اقترابها من الموت في الأيام الأخيرة، أولاً: حين أفلتت مكابح سيارتها على منحدر ساحلي خادع، ثانياً: حين كانت ...إقرأ المزيد »
دائما أنت بقلبى
لـ فاروق جويدة
للعاشقين لغة مختلفة الحروف والنغمات .. لغة تمتلئ بالحياة تنقلها التنهدات من القلوب الحائرة على الطرقات .. فإلى كل القلوب الحائرة أهدى هذا الكتاب يحمل فى قلبه نبض يحى المشاعر ببضع كلمات سطرها شاعر ذو إ...إقرأ المزيد »
نور ( وكان القرآن يحفظني )
لـ أسماء بنت غازي العتيبي
من ضيق الأمل إلى اتساعه ومن اختناق الشعور إلى انشراحه، هذا ما أهدتني اياه الأيام التي قضيتها مع القران....إقرأ المزيد »