لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ملاءات رقيقة في غرفة واحدة
لـ دارين حوماني
في جديدها الشعري "ملاءات رقيقة في غرفة واحدة" تبدو دارين حوماني متحدة مع الوجع في علائقية خاصة، منطلقة من الذات وإلى الذات، معبرة عن فكرة الغربة الحقيقية، والمتخيلة، لتنسج نصها على منوال "الأنا" وبلغة...إقرأ المزيد »
أمير الظلام
لـ حمزة الحاج حسن
بعد عودة الروح إلى ربها في الأعالي، تجيب سنا روحه الطاهرة، بيننا اليوم بالشعر، إنه الإعلامي والشاعر حمزة الحاج حسن الذي ترك لنا "أمير الظلام" وكأنه يعلم برحلته الأبدية، يرد به على الموت، وليبقى في الذ...إقرأ المزيد »
مولانا الغرام
لـ حسن م. عبد الله
فمرأة أحبها: يكتب حسن م. عبد الله "مولانا الغرام" ، ربما سأكتب قصيدتي التالية من أجلك / ورما لن أكتبها من أجلك أيضاً ، فأنا أكتبُ لكِ وحدك / وأنا أصمتُ لك وحدك / وتقولين إنني لا أحبك ؟ !!!". هكذا تترا...إقرأ المزيد »
موت استعارة
لـ عصام دعنا
يشكل عنوان المجموعة الشعرية (موت إستعارة) عتبة سيميائية صادرة عن معاناة الشاعر الأصيلة وموقفه أمام الكون والإنسان والموت والحياة، ينفذ من خلالها الشاعر "عصام دعنا" إلى أعماق ذاته فتصبح معها الصورة الش...إقرأ المزيد »
عن نجمة هوت
لـ كريستين حبيب
في مجموعتها الشعرية الثانية "عن نجمة هَوَت" تختصر كريستين حبيب مسافات الحياة بحرفين، هما (حبّ) لقد ارادت الشاعرة أن تستشف من الشعر علاقة الجنسين روحاً وجسداً ثم سكبه في نص شعري يعبر عن خلجات وأرواح فج...إقرأ المزيد »
أشياء الغزل ؛ شعر نثري
لـ مها عبود باعشن
في شعرية مها عبود باغشن تحضر الفتاة العاشقة بصمتها الفائض من روحها، ولتصبح الروح نصاً آخر داخل النص، فيتحول الشعر حينها إلى موضوع جمالي .. يحول إلى رؤية قيمية توحّد بين الذات والآخر / الرجل، لتعيش معه...إقرأ المزيد »
أحلام نادرة
لـ نادرة طربيه
حي البنفسج
لـ فواغي القاسمي
المدينة
لـ خالد قمحاوي
والنفس اللوامة
لـ عبد الحسن حسن خلف
"والنفس اللوّامة" عمل روائي جديد للكاتب العراقي الدكتور عبد الحسن حسن خلف يرصد من خلاله المجتمع العراقي في ثلاثينات القرن العشرين، حيث يتوزع الناس إلى مشايخ وفلاحين وعبيد، ويتجاذب السلطة ومقرها بغداد ...إقرأ المزيد »