لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القادة صناع التغيير
لـ سيد الهواري
لقد أصبح واضحا الان أن عملية صناعة القرار الذكية هى جوهر عملية الإدارة، بمعنى انه لابد من تشخيص اى مشكلة تشخيصا دقيقا وعدم التسرع في ابداء الأسباب أو اتخاذ القرار دون جمع معلومات كافية.
وكان ل...إقرأ المزيد »
‎عشرون عاماً .. بين الزراعة والمياة‎
لـ عبد الرحمن عبد العزيز آل الشيخ
إن نهج البحث العلمي السليم هو الطريق الوحيد الذي يجب أن تسلكه الأمم إن هي أرادت الصعود إلى القمة، والصفوف العليا في التقدم والرقي، لأن الأمم الحية التي طرقت أبواب المستقبل بنجاح، اهتمت بالمعلم والتعلي...إقرأ المزيد »
الدليل البصري لمناهج البحث التربوي
لـ سامي فهد السنيدي
اعتن بقلبك أولاً... خذ بيده عن كل ما يكدر صفوه... عن كل مكان يخنقه ويجرح شعوره... عن كل علاقة تجعله يشعر بالحزن والوهن... وتتركه كل مساء على أبواب الحيرة والقلق اعتن به!...

اختر من يستحقونه... أ...إقرأ المزيد »

عندما نُشر كتاب هذا الكتاب في عام 1937، اْعُتِبَر واحدًا من أعظم الكتب الملهمة في وقته. وإلى جانب كتاب "ديل كارنيجي" كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء* وكتاب "نورمان فينسنت بيل" The Power of Positi...إقرأ المزيد »
مدينة الحب لا يسكنها العقلاء
لـ أحمد آل حمدان
لم أشعر أبدًا بأني أحبكِ إلا حين أفترقنا, لهذا حاولت جاهدًا أن أصل إليكِ لأخبركِ بذلك, فهذا أقل ما يجب علي فعله نحوكِ, ولكن لأنكِ رحلتي بعيدًا, ولم يعد في إمكاني أن أعلم أي الطرق ستؤدي بي إليكِ, فقد ق...إقرأ المزيد »
أعرف لماذا يغرد الطائر الحبيس
لـ مايا آنجلو
ولقد كنت في الخامسة عشرة من عمري حين اكتشفت كتاب (أعرف لماذا يغرّد الطائر الحبيس) . كان الأمر حينها أشبه بالإلهام، وذلك لأنني ورغم كوني قارئة شرهة منذ الصف الثالث الإبتدائي، لم يتمكن أي كتاب من مخاطبة...إقرأ المزيد »
معجم ما ألف عن الأذان
لـ عبد الرحمن بن علي بن محمد العسكر
ما أعرفه على وجه اليقين
لـ أوبرا وينفري
هذا الكتاب يعبر بالفعل عن روح كاتبته وهي الاعلامية المشهورة أوبرا وينفري، وفي هذا الكتاب تعرض الكاتبة بعضا من ملامح حياتها وسيرتها الذاتية التي لا تخفى على الكثيرين ممن يتابعونها ويتابعون برنامجها الش...إقرأ المزيد »