لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حياة ثانية
لـ س.ج.واتسون
تعيش جوليا حياة مريحة ومرفهة؛ بالرغم من أنها عادية ولا شيء مميز فيها، إلا أن مقتل شقيقتها بطريقة وحشية نكأ جروحها القديمة، فوجدت نوعاً من العزاء والسلوان عن طريق صوفي التي كانت أعز صديقة لدى شقيقتها ا...إقرأ المزيد »
ماذا لو كان العالم كله كذبة كبيرة؟

ماذا لو أنّ الحب والإخلاص جعلاك تقوم بأشياء لم تحلم يوماً بإنجازها؟

يكشف الجزء الأخير من ثلاثية "الجامحة" ألليجيانت أو "الوَفيَّة" للكاتبة الأميركية فيرو...إقرأ المزيد »

الولد الخفي
لـ كاميلا لاكبرغ
يتسلل مراهقان إلى منزل إيريك فرانكل للإطلاع على التحف الثمينة والنادرة التي يقتنيها منذ فترة الحكم النازي، ولكنهما يعثران على شيء آخر مروع في منزله؛ فيبلغان الشرطة بما عثرا عليه، وبعد هذه الواقعة المف...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ برودة القبر
لـ أندرو لين
بعد مغامرته الشيقة الأخيرة. أُرسل شارلوك هولمز إلى أكسفورد حيث سيقيم ويركز على تعليمه. ولكن هناك أمراً غريباً يحصل في مختبرات علم الأمراض في الجامعة. فهناك أجزاء من الجثث تسرق، وترسل واحدة تلو الأخرى ...إقرأ المزيد »
عقدة ذنب
لـ كارين جيرهاردسن
في ستوكهولم، الشرطة في حالة من الصدمة بعدما تمّ العثور على أمّ فيليبينية وطفليها مقتولين بوحشية. علامات الاستفهام كثيرة كيف يمكن لخادمة متواضعة أن تقطن في مثل هذا المنزل الفخم؟ ولماذا يعيش والد الطفلي...إقرأ المزيد »
تائهون في أستراليا
لـ بروك دايفيز
الأسئلة هي وسائل التعليم الأكثر أهمية بالنسبة إلى الصغار، وميلي بطلة رواية "تائهون في أستراليا" لا تختلف كثيراً عن سائر الصغار. ذات يوم، وجدت الكلب رامبو ميتاً، فدوّنت اسمه في أعلى لائحة للكائنات المي...إقرأ المزيد »
قتلةٌ محترفون بلمسة فنية، مخرجون مسرحيون متدرجون تحولوا إلى محركين لدمى الكرملين، عارضات أزياء انتحاريات، عصابات درّاجين يهلوسون بأنهم مقاتلون متديّنون، وثوريون متفردون: أهلاً بكم في قلب روسيا القرن ا...إقرأ المزيد »
كافيه فيروز ؛ رواية باستثناء فصل واحد
لـ علي شاكر
بين حكواتي المقاهي الشعبية في الأمس وبين حكواتي اليوم الكتابي، تختلف القصص، فالأول يروي الخيال، والثاني يروي الواقع، وإن كان كلاهما يمارس فتنة السرد ولكن بأدوات مختلفة. والقارئ في كل زمان ومكان تغويه ...إقرأ المزيد »
قلب الياسمين
لـ عبد الله المناعي
في روايته «قلب الياسمين» يطرح الكاتب عبد الله المناعي موضوعة المكانة الإجتماعية للفرد في المجتمع العربي والتي تتحدد من خلال عدة عوامل لا بدّ من توافرها لكي يحوز على مكانة رفيعة ألا وهي المال والعمل وا...إقرأ المزيد »