لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من هو الله؟ في آيات القرآن الكريم
لـ نبيل رضا المهايني
جسر من ضوء ؛ بوح وتأملات باحث في دروب 'قلاسقو'
لـ خالد الراجحي
لعل خير وصف لكتاب "جسر من ضوء" للدكتور خالد الراجحي أنه "شهادة شخصية معينة" لمرحلة عاشها من يكتب وأراد مشاركة القارئ عيشها؛ فالكاتب هو بطل هذا الكتاب بما هو بوح وتأملات في دروب قلاسقو ودروب الحياة؛ يس...إقرأ المزيد »
الكون وسحر الحياة
لـ محمد رستم
يقول "ستيف هاكنك" إن كشف سر الوجود يحتاج إلى نظرية واضحة يفهمها كل إنسان لافئة معينة، عندئذ يقف الإنسان على سر الوجود ولغز الخليقة. ولكن مثل هذه النظرية التي يأمل البروفيسور في الوصول إليها مسألة رياض...إقرأ المزيد »
دروب مختلفة ؛ تأملات في بدايات جديدة
لـ خالد الراجحي
بعد نجاحه في "جسر من ضوء" التجربة الإبداعية الأولى له، يعود إلينا الدكتور خالد الراجحي بمغامرة جديدة، وتأملات في بدايات جديدة يسطرها في "دروب مختلفة" ومع كل إطلالة، ينخرط القلم فيبوح بما عنده، فتتداعى...إقرأ المزيد »
الاقتصاد في القرآن
لـ أسامة كامل أبو شقرا
إذا أمعنا النظر في آيات القرآن الكريم، نجد أنه قد أعطانا، فعلاً، أسساً وقواعد لنظام اقتصادي متكامل يصلح لكل زمان ومكان. إلا أن هذا النظام، كالكثير من الأمور المتعلقة بمعيشتنا على هذه الأرض، يبقى بحاجة...إقرأ المزيد »
رسالة إلى كل مريض ومبتلى
لـ سعيد النورسي
كيف تحكي حكاية للأطفال
لـ غريد الشيخ
كثيرة هي الذكريات التي نحملها عن حكايات الجدة... الموقد المشتعلة، وحبوب المخلوطة اللذيذة والكستناء المستوي، وصوت الجدة يأتي حاملاً إلينا كل يوم تجربة بطولية لأفراد من البشر عاشوا في قديم الزمان، تنقله...إقرأ المزيد »