لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حلمي ألبس صندل
لـ هيفاء السهلي
"أن هيفاء مريضة بهاق ومتزوجة وأم لطفلتين، وهذه قصتي كتبتها لتقرؤوها وتتعرفوا أكثر عما هو البهاق؟... وماذا يمر به مريض البهاق؟... وما يمر به أهل المريض بالبهاق؟!... ولكي تسكتْ الأسئلة التي تحمل الفضول ...إقرأ المزيد »
صالح جبر ؛ سيرة سياسية
لـ نجدة فتحي صفوة
صالح جبر، رئيس وزراء العراق في العهد الملكي، واحدٌ من رجال السياسة الذين كانوا في قلب المخاض السياسيّ الذي اشتبكت معطياتُه السياسيّة اشتباكاً قويّاً متقلِّباً متسارعاً، وكان حاضراً في أكثر مفاصله حساس...إقرأ المزيد »
شهدت العلوم النفسية منذ مطلع القرن العشرين تطوراً كبيراً تنظيراً وممارسة، إلا أن عقودها كان عجافاً في الوطن العربي، بإستثناء قلة قليلة سعت جهدها لتطوير الواقع النفسي العربي في غياب مؤسسات داعمة ومشجعة...إقرأ المزيد »
من زوايا الذاكرة ؛ محطات رحلة في قطار العروبة
لـ كلوفيس مقصود
لكل تجربة دروسها، لا سيما إذا تعددت محطاتها وطالت رحلتها فكانت تتصل بقضايا وهموم وتطلعات مصيرية، وبالأخص إذا حكمها الالتزام بخط وقناعات وقضايا محدّدة، بذلك تصبح أشبه بالمختبر وتتراكم فيه الخلاصات وتتب...إقرأ المزيد »
ثبت مفتي الحنابلة بدمشق الشيخ عبد القادر التغلبي
لـ محمد بن عبد الرحمن الغزي الدمشقي
هذا ثبت العلامة مفتي الحنابلة في عصره بدمشق الشيخ عبد القادر التغلبي، وهذا الثبت يدل دلالة واضحة على ما كان عليه العلماء في القرون الماضية، وجدهم واجتهادهم في طلب العلم، ولزومهم للشيوخ، وأخذهم عنهم ال...إقرأ المزيد »
لعلّ من أهم المعوقات في الاتصال الفكري بين الناس، يكمن في ماهية استخدام الأسلوب والوسيلة المناسبة لعقل هذا الإنسان المُتعامل معه، فهنالك حقيقة نجهلها، وهي أننا لا نملك عقول الآخرين، ولكن نملك فحسب الط...إقرأ المزيد »
ابدأ الآن - Start Up
لـ أحمد عبد العزيز الحربي
«ابدأ الآن» ولا تنتظر. هذا ما يقوله لك الأستاذ أحمد عبد العزيز الحربي في كتاب يفتح الطريق أمام الجميع لاستثمار طاقاتهم العقلية والبدنية والنفسية ويقودهم إلى ابتكار حياة جديدة تتحقق فيها أحلامهم وسعادت...إقرأ المزيد »
قوانين النجاح المستدام ؛ كيف تستمر في النجاح
لـ ريوهو أوكاوا
بين يدينا النسخة العربية من كتاب The Laws of Invincible Leadership (قوانين النجاح المستدام) وبعنوان فرعي "كيف تستمر في النجاح" لمؤلفه العالِم الروحي ريوهو أوكاوا قائد ومؤسس مجموعة "العلم السعيد" لنشر ...إقرأ المزيد »
بين يدينا النسخة العربية من كتاب Beyond Willpower (أقوى من قوة الإرادة) لمؤلفه د. ألكسندر لويد مؤلف كتاب "شيفرة الشفاء" الكتاب الأكثر مبيعاً، وفي هذا الكتاب يتابع المؤلف بحثه في الكشف عن أسرار قواعد ا...إقرأ المزيد »
مدخل إلى الحياة
لـ حمد محمد الطرباق
الحياة رحلة، الإنسان ربانها، وأحلامه قوامها، ولكن. كيف السبيل إلى امتلاكها؟ الإجابة نجدها في «مدخل إلى الحياة» كتاب في تنمية الشخصية وبناء القدرات والتغيير الذاتي والنجاح، وأكثر من ذلك بكثير يكتبه "حم...إقرأ المزيد »