لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عصر التابعين
لـ عبد المنعم الهاشمي
جَمَع المؤلفُ في هذا الكتاب تراجم لفقهاء المدينة السبعة، ومشاهير القضاة، والزهاد الثمانية، وأهل السيف والقلم، وفقهاء مكة، والكوفة، وقراء القرآن الكريم، مع ترجمة للنجاشي. وكل ذلك من خلال دقة الأخبار، و...إقرأ المزيد »
الوجيز في عقيدة السلف الصالح
لـ عبد الله بن عبد الحميد الأثري
نصائح وتوجيهات للشباب المسلم
لـ أبو الحسن الندوي
قبسات هادفة، وتوجيهات قيِّمة، تغرس الشعور بعزة الإسلام ورفعته في مواجهة المدنية الغربية وأذيالها. كما تتضمن فقه الداعية وثقافته، وإيجاد الوعي في الأمة؛ وتوضيح منهج التبليغ والدعوة، وطرق الوصول إلى قمة...إقرأ المزيد »
كيف ينظر المسلمون إلى الحجاز وجزيرة العرب
لـ أبو الحسن الندوي
الكتاب في الأصل رسائل موجَّهة إلى أمراء الجزيرة العربية، حيث لَفَتَ المؤلفُ أنظارهم إلى ضرورة التمسك بالإسلام، والتشبث بنبوة محمد صلى الله عليه وسلم، وأن يقوموا بدور الأصالة والتجديد، وصيانة البلاد من...إقرأ المزيد »
كتابات على بوابة المستقبل
لـ عماد الدين خليل
نحن جيل قدر له أن يجتاز بوابة قرنين جديدين، أحدهما هجري والآخر ميلادي، وأن يطل على مستقبل هذه الأمة التي تتقاذفها رياح التشريق و التغريب، والتي تداعت عليها الأمم، كما أنبأ رسول الله صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »
الصراع بين الإيمان والمادية تأملات في سورة الكهف
لـ أبي الحسن الندوي
تعتبر سورة الكهف من السور القرآنية الفريدة، التي تحتوي على أكبر مادة وأغزرها فيما يتصل بفتن العهد الأخير التي يتزعمها الدجّال، ويتولى كبرها، ويحمل رايتها، وتحتوي على أكبر مقدار من الترياق الذي يدفع سم...إقرأ المزيد »
روائع إقبال
لـ أبو الحسن الندوي
يعرضُ كتابُ "روائع إقبال" فِكَر شاعر الإسلام الدكتور محمد إقبال خيرَ عرضٍ وأصدقه، كما يُقدِّم نماذج من شعره بأدق ترجمة وأروعها، مع الحديث عن العوامل التي كوَّنت شخصية إقبال، والمدارس التي تخرَّج فيها،...إقرأ المزيد »
بين يدينا الكتاب الخامس عشر من كتب أخرى شكلت بمجموعها "مشروع تقريب السنّة المطهرة" الذي بدأ المؤلف بإعدادها منذ عشرين عاماً.

وقد ضم هذا الكتاب بين دفتيه خلاصة وافية للكتب التي سبقته جميعها، وعنو...إقرأ المزيد »

المتحكم بالواقع
لـ فاديم زيلاند
بالحصول على مفتاح الواقع المُتَحَكّمِ به أنتم تكتشفون لأنفسكم العالم الذي يصبح فيه المستحيل ممكناً، ويتوقف الواقع عن التواجد كعَدَمِ خارجي مستقل بالنسبة للإنسان - هو يكتسب المقدرة على إخضاعه لإرادته. ...إقرأ المزيد »
"مداخن الحشيش في يافا توزع الحذر... والطرق العجاف حبلى بالذباب والضجر... وقلب يافا صامت، أغلقه حجر... وفي شوارع السماء مأتم القمر... يافا إذن بلا قمر... يافا دمٌ على حجر".

هذه خلاصة يافا بعيون ا...إقرأ المزيد »