لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدخل إلى الفيزياء والطاقة
لـ عدنان مصطفى
إن هذا الكتاب لم يسبق لمضمونه أن كتب من قبل في الأدب الفيزيائي الأكاديمي ‏العربي بعد، فهو يأتي توثيقاً عصرياً لمحاضرات أكاديمية – ريادية تم إلقائها في جامعة حلب.
ويأتي الكتاب في ستة أقسام: إقرأ المزيد »
قياسات درجة الحرارة الصناعية
لـ طالب هاشم حسين الجنابي
13.8: الحقيقة العلمية الكبرى
لـ جون غريبين
بين يدينا النسخة العربية من كتاب 13.8The Quest to Find the True Age of the Universe and the Theory of Everything (13.8 الحقيقة العلمية الكبرى. البحث عن تحديد عمر الكون. وسبب كونه أهم الحقائق) لمؤلفه ج...إقرأ المزيد »
قصة الوراثة - كيف كشفها رجالها؟
لـ عامر شيخوني
تعيش الحضارة الإنسانية منذ النصف الثاني من القرن العشرين ثورة جديدة يمكن أنْ يُطلَق عليها اسم: "ثورة الهندسة الوراثية". ثورة بدأتْ تترك آثارها العميقة على الحياة اليومية للإنسان في كل مكان، وظهرتْ نتا...إقرأ المزيد »
السباق للفوز بما تبقى من خيرات الطبيعة
لـ مايكل كلير
مايكل كلير من المنادين لعدم تبديد ريع الخيرات الطبيعية وحسن استثمارها في مجالات تطوير البنى التحتية وضمان التعليم والسكن اللائق والخدمات الطبية والغذاء الصحي والدخل المناسب لكي يعيش المواطنون بأمن وكر...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب: دراسة تاريخية اجتماعية نفسية فلسفية في سيرة بنية الشخصية العربية المسلمة والفارق بين عناصر مكونات الهويتين العربية والغربية العلمانية.

عبر هذه المقاربة الشاملة لبنية الشخصية العربية...إقرأ المزيد »

27 خرافة شعبية عن القراءة
لـ ساجد العبدلي
في كل مجتمع خرافات يحيكها الناس عبر الأزمان حول كل شيء من حولهم، ونحن في المجتمعات العربية، لدينا كذلك خرافات نسجت حول فعل القراءة، بعضها مضحك وبعضها ينطوي على مغالطات وبعضٌ آخر غريب جداَ، هذه الخرافا...إقرأ المزيد »
بين يدينا النسخة العربية من كتاب Beyond Willpower (أقوى من قوة الإرادة) لمؤلفه د. ألكسندر لويد مؤلف كتاب "شيفرة الشفاء" الكتاب الأكثر مبيعاً، وفي هذا الكتاب يتابع المؤلف بحثه في الكشف عن أسرار قواعد ا...إقرأ المزيد »
مكائد أبالسة الطعام
لـ كمال أوزار
في عصر تلاشت فيه القيم، وانتشر فيه الفساد، وغابت فيه الضّمائر، وتجاهل فيه الكثيرون تعاليم الدين وانتهكوا المحرمات... صار من الضروري تسليط الضوء على بعض الأمور، والتفكير فيها ملياً، ولعلّ الأطعمة التي ...إقرأ المزيد »