لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مكائد أبالسة الطعام
لـ كمال أوزار
في عصر تلاشت فيه القيم، وانتشر فيه الفساد، وغابت فيه الضّمائر، وتجاهل فيه الكثيرون تعاليم الدين وانتهكوا المحرمات... صار من الضروري تسليط الضوء على بعض الأمور، والتفكير فيها ملياً، ولعلّ الأطعمة التي ...إقرأ المزيد »
العناية بالبشرة وحمايتها
لـ مصطفى قرة جولي
تتجدد بشرة الإنسان باستمرار مادام في الجسم حياة ولا تستقيم الحياة بدت الجلد فهو الجزء الخارجي الحيوي الذي يغلف الإنسان وبذلك يتعرض لأشعة الشمس التي قد تكون صديقة أحيانا أو عدوة أحيانا أخرى.
يعت...إقرأ المزيد »
تخفيض الوزن بالتناوب اليومي
لـ كريستا فارادي
"احرم نفسك اليوم وأطلق العنان لنفسك غداً" بهذه العبارة اللافتة يبدأ كتاب "تخفيض الوزن بالتناوب اليومي" للدكتورة كريستا فارادي/أستاذة علم التغذية في جامعة إيلينويس، والخبيرة في تخفيض الوزن بالتناوب الي...إقرأ المزيد »
"في كتاب المورثات الخارقة يُوضّح د. "ديباك شوبرا" ود. "رودلف تانزي" التفاعل بين الطبيعة والرعاية مُستعينين بعلم المورثات المتطور والحديث، ويُناقشان على نحو مُقنع فكرة أنَّ تكييف نمط حياة الإنسان من شأ...إقرأ المزيد »
البديع في تغذية الرضيع
لـ محمد منار الكيالي
يلعب الغذاء الجيد دوراً أساسياً في نمو الطفل الجسدي والعقلي ويزيد من مقاومته للأمراض، لذلك كان الاهتمام بالغذاء أمراً بديهياً بالنسبة للأم والطبيب على حد سواء. من هذا المنطلق يأتي كتاب «البديع في تغذي...إقرأ المزيد »
قصة القلب ؛ كيف كشفه رجاله
لـ عامر شيخوني
اعتقد الناس والأطباء والحكماء والأدباء أنّ في القلب سر الحياة، وذلك لأن الموت ارتبط لديهم دائماً مع توقف القلب عن الخفقان. وتصوَّر الأطباء والحكماء أنّ روح الحياة تتدفق من القلب إلى سائر أعضاء الجسم، ...إقرأ المزيد »
الجراثيم منتشرة بكثرة، وهي تحيط بنا أينما تواجدنا. ولمحاربتها نضطرّ إلى استعمال العديد من الأدوية ومستحضرات التنظيف والتعقيم التي قد تكون سامة وخطرة جداً إن أُسيء استعمالها أو وقَعتْ بيد الأولاد. إذ إ...إقرأ المزيد »
عبير الصحة في غذائك
لـ عبير أبو رجيلي
يهدف هذا الكتاب إلى تسليط الضوء على الاستراتيجيات الغذائية التي يجب على كل امرأة الاطلاع عليها منذ صغرها، بهدف الحفاظ على صحّتها باكراً وتحصين نفسها من الأمراض الخطيرة التي تهدّدها والتي قد تجتاح حيات...إقرأ المزيد »
يستهلك الناس حول العالم القهوة، والشاي، ومشروبات الطاقة، والمشروبات الغازية، والحبوب الدوائية المحتوية على الكافيين من دون أن يفكِّروا في العواقب التي يمكن أن يخلِّفها الكافيين على حياتهم؛ علماً أن هذ...إقرأ المزيد »
الممنوعات المخدرة والمسكرة
لـ كيم اتنغوف
الممنوعات المخدّرة والشراب المسكر محرّمةٌ وخطيرة ومؤذية بالنسبة إلى الجميع؛ على اختلاف أعمارهم، إلا أن خطرها يكون مضاعفاً وأقوى بالنسبة إلى الأولاد. ورغم أن معظم الأولاد والمراهقين يعرفون جيداً مضارّه...إقرأ المزيد »