لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إلى ماذا أنت جائع؟
لـ ديباك شوبرا
في كتابه "إلى ماذا أنتَ جائع؟" ، يقدم الدكتور ديباك شوبرا من أمريكا الحلّ الأمثل لخسارة الوزن الدائمة من خلال تجربته الشخصية، وهي اتباع نظام "الأكل بوعي" وهي مجموع خطوات قام بها، خسر على إثرها كيلوغرا...إقرأ المزيد »
بوابات أرض العدم
لـ سمر يزبك
"كان ذلك في اليوم الأخير، قبل ساعات من الرحيل، على حاجز كتيبة "الفاروق"، والشاب الصغير الذي تلمع النجوم في عينيه يروي وهو يبلع ريقه كيف انشقّ عن "الوحدات الخاصة" في الجيش لأنه رفض قتل الناس، ثم يتابع ...إقرأ المزيد »
ماذا لو كان العالم كله كذبة كبيرة؟

ماذا لو أنّ الحب والإخلاص جعلاك تقوم بأشياء لم تحلم يوماً بإنجازها؟

يكشف الجزء الأخير من ثلاثية "الجامحة" ألليجيانت أو "الوَفيَّة" للكاتبة الأميركية فيرو...إقرأ المزيد »

مذكرات طفلة
لـ نوال السعداوي
«وأنا أرتّب أوراقي القديمة في أحد الأدراج المهملة في مكتبي عثرت على كراسة من كراريسي عندما كنت في السنة الأولى بالمدرسة الثانوية، مكتوب عليها: واجب الإنشاء.

كان ذلك عام 1944، وقد طلب منّا مدرس ا...إقرأ المزيد »

عين حمئة
لـ ماجد سليمان
النقلة ؛ انقل حياتك من الطموح إلى المعنى
لـ واين داير
إنّ "النقلة" هي دعوة في كلّ من الكتاب والفيلم على حدّ سواء، من أجل إستكشاف عملية الحركة بعيداً عن الحياة التي لا هدف لها، والتحوّل إلى أخرى عامرة بالمعاني والأهداف.

إنَّ النقلة الأولى التي نقوم ...إقرأ المزيد »

السماح بالرحيل ؛ الطريق نحو التسليم
لـ ديفيد ر. هاوكينز
يشرح كتاب السماح بالرحيل آلية بسيطة وفعالة يمكن من خلالها التخلص من معوقات التنوير، والتحرر من السلبية، حيث كان الهدف الأساسي للمؤلف خلال عدة عقود من الممارسة النفسية السريرية هو إيجاد الوسائل الأكثر ...إقرأ المزيد »
بلاد القبلات
لـ لونا قصير
رواية "بلاد القبلات".. رواية درامية ولكنها لا تخلو من المواقف البريئة والمضحكة.. السعادة لحظات أو ساعات، لا نتردّد في حياتنا عند كل مناسبة من استقبالها لننعش ذاكرتنا بها ونبتسم في الأوقات الصعبة.. وما...إقرأ المزيد »
صخب
لـ قاسم توفيق
"اسمي الحقيقي هند، لا أعرف إن كان لتسميتي بهذا الإسم أية علاقة بهند رستم الفنانة الشقراء المثيرة التي كان يعشقها أي وكان يقول عن أمي إنها تشبهها لذلك وقع في غرامها من أول نظرة، أم هند بنت عتبة التي كا...إقرأ المزيد »