لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تجربتي ؛ 10 قواعد في حفظ القرآن الكريم
لـ فهد سالم الكندري
إذا ترددت يوماً في حفظ القرآن الكريم فهذا الكتاب لك... تجربتي... لم تكن في مشروع تجاري أحكي لكم فرص نجاحه... تجربتي... كانت في حفظ القرآن الكريم والنجاح فيه مضمون... تجربتي... ستغير من حياتك ونظرتك لل...إقرأ المزيد »
أخلاق رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
لـ محمد سعيد العرفي
أصل هذا الكتاب (مقال) نشره المؤلف محمد سعيد العرفي في مجلة الرابطة الإسلامية الصادرة في دمشق سنة (1352ه) تحت عنوان "أخلاق رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم" والمقال يبدو أنه خطبة توجه بها المؤلف إلى ا...إقرأ المزيد »
متن الشاطبية المسمى حرز الأماني ووجه التهاني في القراءات السبع ويليه متن الدرة المضية
لـ القاسم بن فيرة بن خلف بن احمد الشاطبي الرعيني الأندلسي
إن النظم المبارك الموسوم (بحرز الأماني ووجه التهاني) للإمام الصالح الورع، القاسم بن فيرُّه الشاطبي الرعيني رحمه الله تعالى رحمة واسعة وأعلى درجاته ، قد جمع ناظمه ما تواتر عن الأئمة القراء السبعة (نافع...إقرأ المزيد »
Meditations On The Qur'an - volume II .. Second Series
لـ William Habeeb Bardawil
This second series of Meditations on the Qur’an is only in English, because it is directed to an English speaking audience, and the reason for this is the growing number of problems arising in the wes...إقرأ المزيد »
فرائد الفوائد في أحكام المساجد
لـ ابن طولون الدمشقي
هذا الكتاب هو الثاني الذي ينتظم ضمن سلسلة مؤلفات الإمام الحافظ شمس الدين بن طولون، ولأول هو "الفهرست الأوسط من المرويات"، وهذا الكتاب الفريد المسمى بــ"فرائد الفوائد في أحكام المساجد" جاء اسمه مطابقاً...إقرأ المزيد »
من حق كل أمة أن تفتتخر بعظمائها وعباقرتها؛ لأنها ترى فيهم مجدها ووجودها واستمرار حياتها.

ولسنا بدعاً من الناس؛ فتاريخنا زاهر بقامات شاهقة تستظل بهم الغمام، وتنحني لذكرهم الرؤوس. ومن جملة هؤلاء الأ...إقرأ المزيد »

قصص وعبر ؛ كشكول دستغيب
لـ عبد الحسين دستغيب
يضم هذا الكتاب قصص ذات عبر ومغازِ اختارها عالم ربّاني ملهم، هذّب نفسه، فعرف كيف يهذّب قومه. استفاد من أسلوب القرآن الكريم في إيصال الفكرة من خلال القصة، فاختار من القصص ما يمكنها أن تحمل وسائل ودروساً...إقرأ المزيد »
النهضة الحسينية
لـ عبد الحسين دستغيب
إن النهضة الحسينية المباركة كانت ولا زالت الحادثة الأبرز والأهم بين حوادث التاريخ الإسلامي. وإن الناس على اختلاف مذاهبهم وتباين مشاربهم قد تأثروا بهذه النهضة التي أثرت في قلب كل من سمعها وفي كل أحرار ...إقرأ المزيد »
الوصية
لـ سامي خضرة
روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما ينبغي لإمرءٍ مسلم أن يبيت ليلةً إلا ووصيّته تحت رأسه". من هذا المنطلق، جاء هذا الكتيب الذي يضم نص الوصيّة لينتفع به المسلم....إقرأ المزيد »
يقدم الكتاب "مبحث المسلك في معرفة المنسك" للإنسان المسلم طرائق أداة فريضة الحج أي هو "في مناسك الحج والعمرة" مؤلف الكتاب العلاّمة عمرو بن إسماعيل بدران الدومي الحنبلي (1345-1403ه) ، وقد بدأه بـ "هذه ر...إقرأ المزيد »