لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Memories and Cities
لـ Arminee H.Choukassizian
I have always loved words and enjoyed looking them up in a dictionary. I remember clearly how even as pre-adolescent I used to try to remember synonyms or look them up in the thesaurus. I remember wri...إقرأ المزيد »
الجنرال في متاهته
لـ غابرييل غارسيا ماركيز
الجنرال في متاهته حكاية مؤثرة عن سيمون بوليفار، يتتبع فيها غابرييل غارسيا ماركيز، الحائز على جائزة نوبل للآداب، خطوات بطل تتلاشى قوته ويتم نسيانه في رحلته الأخيرة، حيث يقوم الجنرال سيمون بوليفار، المل...إقرأ المزيد »
الأطلسي التائه
لـ مصطفى لغتيري
يكتشف الراوي، أثناء عمله راعياً للغنم، نزوعاً صوفيا في عمق شخصيّته يتمثّل في علاقته بالطبيعة وأعشابها الثرية والمدهشة. ومن خلال تنقّله بين مدن المغرب وبراريها، بلتقي متعبّدين ونسّاكاً يزوّدونه بطريق ا...إقرأ المزيد »
قصص الحب والجنون والموت
لـ هوراسيو كيروغا
"كان قاسم رجلاً عليلاً، يمتهن الصياغة، ولكنه لم يكن يملك دكاناً، لقد كان يعمل لحساب بيوتات المجوهرات الكبرى، لكونه متخصصاً في أعمال الترصيع بالأحجار الكريمة، وقليلة هي الأيدي التي تصل إلى مهارة يديه ف...إقرأ المزيد »
رجل عاش بلا شكوك ولم يقتله الطقس السيئ
لـ بيير ريفردي
يشكّل هذا الكتاب قراءة شعرية "بيير ريفردي" تقديم وترجمة إسكندر حبش الذي رأي فيه شاعر الغرابة، لكنها غرابة الواقع، شاعر الوحدة، لكنها الوحدة المأهولة بالنظرة إلى أشياء الواقع.

يبدأ الكاتب بنبذة عن...إقرأ المزيد »

توريبيو توريس (الشهير بغارديليتو)
لـ بيرناردو كوردون
"توريبيو توريس... الشهير بغارديليتو" هي أهم أعمال برناردو كوردون وقد نقلت إلى السينما، حيث أحرز الكاتب شعبية واسعة، كواحد من أهم كتاب القصص في أميركا اللاتينية. استطاع كوردون أن ينقل بأسلوب الواقعي ال...إقرأ المزيد »
الغربة الأولى
لـ عبد الله حمد المعجل
في "القرية الأولى" عالم يختلط فيه الواقع بالخيال، والحقيقة بالرمز، ينقلنا الروائي من خلال أحداثه الروائية إلى فترة تاريخية إبان مرحلة التحول الكبير الذي شهدته المنطقة أثناء فترة الحرب العالمية الثانية...إقرأ المزيد »
خريف البطريرك
لـ غابريل غارسيا ماركيز
لطالما صرَّح غارسيا ماركيز بأن خريف البطريرك تَرَفٌ سمح به لنفسه حين قرَر أن يكتب ما يريد أخيراً.

بحِرَفَّية وإقتدار، يأخذنا ماركيز مرة أخرى إلى عالم أمريكا اللاتينية بواقعه وسحره، ذلك العالم ال...إقرأ المزيد »

لم آت لألقي خطاباً
لـ غابرييل غارسيا ماركيز‎
النصوص التي جمعها غابرييل غارسيا ماركيز في هذا الكتاب كُتبت لنقرأ أمام جمهور، وهي تغطي عملياً حياته كلها، منذ النص الذي كتبه في السابعة عشرة من عمره لوداع زملائه في الفصل الأخير بمدرسة ثيباكيرا، عام 1...إقرأ المزيد »