لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رحلة فيل
لـ هدى الشوا القدومي
من وراءِ البحار...
في رحلةٍ عبْرَ ثلاثِ قارّات...
تصل هدية ثمينة من بلاد الشرق إلى بلاد الغرب، الفيل أبو العباس، الذي أرسلَهُ الخليفةُ العباسيُّ هارون الرشيد من عاصمةِ الدولة العباسيّة ...إقرأ المزيد »
غدي وروان
لـ سمر محفوظ براج
بعد عطلة صّيفيّة أمضاها في لبنان، يعود غدي إلى مدرسته في بلجيكا حيث يعمل والده. تعود روان إلى حياتها العاديّة بعيداً عن غدي صديق الطّفولة.
ماذا ينتظر غدي؟
وما هي الأزمة التي تمرّ بها رو...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ حد السكين
لـ أندرو لين
من سلسلة كتب "الشابّ شارلوك هولمز" The Young Sherlok Holmes تأني هذه الطبعة العربية من رواية "حَدّ السِكّين" KNIFE EDGE والرواية من تأليف أندرو لين وترجمة سهى قاسم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

الطريق
لـ مالك الغرايبة
السمة الرئيسية التي تتسم بها رواية "الطريق" للكاتب الأردني مالك الغرايبة من حيث الشكل والمضمون أنها موجهة للناشئة؛ ولذلك فالرواية تدخل في خانة أدب الأطفال وتتوجه إلى فئة عمرية تستحق اهتمام الأدباء وال...إقرأ المزيد »
رحلة الفتى النجدي
لـ يوسف المحيميد
في جديده الروائي «رحلة الفتى النجدي» يقدم الكاتب والروائي السعودي (رواية للفتيان) فيها الكثير من المتعة والتشويق والمفاجآت التي تحبس الأنفاس. هذه الحكاية ستعبر البحر والمحيط، كما عبر بطلها الفتى الصغي...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز.. لدغة الأفعى
لـ أندرو لين
من سلسلة روايات Young Sherlock Holmes "الشابّ شارلوك هولمز" يأتي هذا الكتاب وهو الطبعة العربية من رواية Snake Bite "لدغة الأفعى" للروائي أندرو لين.

وفي الرواية: خُطف شارلوك وأُرسل على متن سفينة ...إقرأ المزيد »

الشاب شارلوك هولمز ؛ الثلج الأسود
لـ أندرو لين
في مغامرة الشاب شارلوك هولمز الروائية الرابعة «الثلج الأسود» وعند زيارته وأميوس غروي - معلّمه الأميركي – شقيق شارلوك مايكروفت في لندن، لم يتوقعا أكثر من وجبة غداء ومحادثة لطيفة. إلا أن ما وجداه كان بم...إقرأ المزيد »